أذكى عشر تطبييقات أندرويد

تكنولوجى

أذكى عشر تطبييقات
أذكى عشر تطبييقات أندرويد

وصل عدد تطبيقات غوغل أندرويد مؤخراً إلى 100 ألف تطبيق، وهي تطبيقات تساعد المستخدمين في حياتهم اليومية وتسهّل أمورهم الشخصية.

تعرّف على أفضل 10 تطبيقات عملية من غوغل أندرويد.

1) GOOGLE SHOPPER

يساعد هذا التطبيق المجاني في توفير مئات الدولارات لمستخدمه من خلال مساعدته في البحث عن أفضل الأسعار عبر الإنترنت ليرشده إليها، بعرض اسم المنتج وسعره ليقرّر المستخدم شراءه أم رفضه.

2) GOOGLE SKY MAP

يعرفك هذا التطبيق المجاني على خريطة الأحوال الجوية، هو مفيد لأولئك الذين يسافرون باستمرار عبر السحاب للاطمئنان على الأحوال الجوية، ومفيد أيضاً للمهتمين بعالم الفلك وأحواله المتغيرة.

3) REMOTEDROID

حوّل هاتفك الذكي إلى ماوس لاسلكية trackpad بدلاً من استخدام لوحة المفاتيح الصغيرة على هاتفك لإدخال نص أو التحكم في الهاتف، مما يسهل مهامك كثيراً.

4) CARDIOTRAINER

يساعدك هذا التطبيق المجاني على ضبط لياقتك البدنية، فيوضح لك كمية السعرات الحرارية التي استهلكها جسمك، بالإضافة إلى ميزة تشغيل الموسيقى أثناء ممارسة رياضتك المفضلة.

5) SOUNDHOUND

من أفضل التطبيقات الخاصة بالموسيقى، إذ يتيح لك أي أغنية تريدها، هذا بالإضافة إلى الفيديوهات التي ترغب في مشاهدتها عبر هذا التطبيق. يمكنك الحصول على 5 أغنيات فقط في الشهر، كما أن هناك إصدار آخر من نفس التطبيق ليس مجانياً، حيث عليك دفع 5 دولارات مقابله، ويتيح لك الحصول على عدد غير محدود من النغمات والإيقاعات المختلفة.

6) EVERNOTE

عبارة عن مفكرة إلكترونية في هاتفك، بالإضافة لاحتوائه على متصفح إنترنت، يخزن لك قدراً كبيراً من المعلومات الخاصة بك، لكن يمكنك دفع 45 دولاراً لتخزين كم غير محدود من المعلومات، وتشمل هذه المعلومات صوراً تلتقطها أو تسجيل صوتي أو تدوين ملاحظات.

7) URBANSPOON

تطبيق مجاني مفيد للغاية لأولئك الذين يفضلون الذهاب للمطاعم المختلفة، حيث يقدّم لمستخدمه اقتراحات بأفضل المطاعم التي تقدّم أنواعاً جديدة، بالإضافة إلى عرض أسعار الوجبات ومكان المطعم وكيفية الوصول إليه عبر الخرائط.

8) QUICKOFFICE MOBILE SUITE

يمكنك من خلال هذه التطبيق قراءة ملفات الـ word و ExcelوPowerpoint على الهاتف، كما يتيح لك إنشاء ملفات الأوفيس المختلفة لإنجاز بعض من أعمالك بعيداً عن مكتبك مجاناً.

9) SLACKER

تمتع بتحميل الأغاني المفضلة لك عبر الإنترنت دون الحاجة لاتصالك به، يمكنك من خلال هذا التطبيق وضع قائمة الأغاني التي تريد تحميلها وتتركها تحمل لكن لمدة ساعة واحدة فقط، لم يكن التطبيق مجانياً نهائياً، بل أول مرة كتجربة مجاناً، وبعد ذلك تدفع 4 دولارات شهرياً مقابل التحميل.

10) FXCAMERA

يشكل هذا التطبيق تأثيرات رائعة على صورك المختلفة على هاتفك المحمول، بالإضافة إلى احتوائه على عدد من الفلاتر التي تغيّر ملامح صورتك تماماً حسبما ترغب، ونشرها سريعاً على الفيسبوك لتتبادلها مع أصدقائك، مجاناً دون دفع رسوم لتحميله.