مسعد: من لديه دليل على معاملة أبن الوزير بما يخالف القواعد يشكوى النيابة

أخبار مصر

مسعد: من لديه دليل
مسعد: من لديه دليل على معاملة أبن الوزير بما يخالف القواعد

أدى اليوم طلاب المرحلة الأولى اليوم امتحان اللغة الأجنبية الثانية ، حيث بلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحان اللغة الانجليزية 10 طلاب بـ 9 لجان، واللغة الفرنسية 9471 طالبا بــ 1135 لجنة، واللغة الألمانية 1540 طالبا في 345 لجنة ، واللغة الإيطالية 259 طالبا في 92 لجنة، واللغة الأسبانية 93 طالبا في 30 لجنة . وسوف يتم البدء في تقدير الدرجات يوم 16/6/2013.

وردا على سؤال خاص بمعاملة نجل الوزير معاملة خاصة .. أشار مسعد مدير عام لجنة الامتحانات، الى أن هذا الكلام عار تماما من الصحة ، وأن نجل الوزير يعامل نفس معاملة باقي الطلاب،وأضاف أن من لديه دليل على ما يخالف ذلك فليتقدم به الى النيابة .

وردا على سؤال آخر حول اعتذار بعض الملاحظين بأسيوط عن المراقبة .. أفاد مسعد بأن العمل بالامتحانات اختياري ، خاصةً وأن الراغبين في العمل يبلغ 3 أضعاف المعتذرين ، مشيرا الى أن الملاحظين المذكورين تقدموا باعتذارات لظروف خاصة، ليس من بينها سوء حالة الاستراحات . وأكد مسعد أن الاستراحات هذا العام قد تم تجهيزها على أعلى مستوى لتليق بالمعلمين .

وعن مشروع الثانوية العامة الجديد .. أشار مسعد الى أن الوزارة تقوم في الوقت الحالي بإعداد هذا المشروع بالاشتراك مع وزارة التعليم العالي ، لافتا الى أن ملامحه النهائية لن تظهر إلا بعد طرحه مجتمعيا على نطاق واسع ، وعرضه على مجلس الشورى وموافقة السيد رئيس الجمهورية عليه .