ننشر الخريطة.."تمرد" تعلن بدأ اسبوع "مرسي" بـ 7 محافظات بمشاركة 15 حزب وحركة

أخبار مصر

ننشر الخريطة..تمرد
ننشر الخريطة.."تمرد" تعلن بدأ اسبوع "مرسي" بـ 7 محافظات بمش

أعلنت حملة تمرد بالمشاركة مع القوى السياسية والثورية الداعمة للحملة عن بدء فعاليات أسبوع التمرد الذى يبدأ على مدار اسبوع كامل فى عدد من محافظات مصر ، استعدادا لمظاهرات يوم 30 يونيو.

وأضافت خلال صفحتها بالفيس بوك يشارك فى فعاليات (أسبوع التمرد) عدد من القوى السياسية مع حملة تمرد ، من بينها : التيار الشعبى المصرى - حزب الدستور - حزب التحالف الشعبى الاشتراكى - الحزب المصرى الديمقراطى - حزب المصريين الأحرار - حزب الكرامة - الحزب الناصرى الموحد - الجمعية الوطنية للتغيير - حركة كفاية - حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية - حركة شباب من أجل العدالة والحرية - الجبهة الحرة للتغيير السلمى - حركة شباب الثورة العربية - الاشتراكين الثوريين .

واشارت الى أن اسبوع التمرد يبدأ من غد الجمعة الموافق 14 يونيو ويمتد حتي يوم 20 يونيو ، ويشهد استلام استمارات تمرد التى تم جمعها بالاضافة لجمع المزيد من توقيعات المواطنين على سحب الثقة من مرسى والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة ، بالاضافة الى تنظيم مسيرات سلمية حاشدة وعروض فيديو ووقفات وسلاسل بشرية فى 7 محافظات مصرية .. وهى بالترتيب : _

الجمعة 14 يونيو : بورسعيد - عقب صلاة العشاء - من امام مسجد العباسى .

السبت 15 يونيو : كفر الشيخ - من امام مسجد سيدى طلحة وحتى دوران كفر الشيخ .

الأحد 16 يونيو : الغربية مدينة طنطا - الساعة 5 م من امام مبنى المحافظة .

الاثنين 17 يونيو : المنوفية - مدينة شبين الكوم .

الثلاثاء 18 يونيو : أسيوط - مسيرة من شارع الهلالى الى ميدان أم البطل .

الأربعاء 19 يونيو : الإسكندرية (وجارى تنسيق تفاصيل المسيرة للاعلان عنها) .

الخميس 20 يونيو : الدقهلية مدينة المنصورة - الساعة 6 مسيرة من امام مبنى المحافظة ، على ان يعقبها مؤتمر جماهيرى حاشد الساعة 8:30 بميدان المحافظة .

وتؤكد القوى المنظمة لأسبوع التمرد على تمسكها الكامل بسلمية فاعلياتها خلال الأسبوع ، وتدعو جميع المشاركين للالتزام الكامل بذلك .

كما تدعو جميع المواطنين ممن لديهم استمارات حملة تمرد لتسليمها لمنظمى تلك الفاعليات اثناء مشاركتهم فيها ، وسوف تعلن حملة تمرد والقوى المنظمة لهذا الاسبوع عن المزيد من الفاعليات فى مختلف محافظات مصر خلال المرحلة المقبلة ، وذلك استعدادا ليوم 30 يونيو .