بالأسماء.."تمرد": قيادات إخوانية نفذت مجزرة الإسكندرية

أخبار مصر

بالأسماء..تمرد: قيادات
بالأسماء.."تمرد": قيادات إخوانية نفذت مجزرة الإسكندرية

قام منسق حملة تمرد بالإسكندرية خالد القاضي بتحرير محضر منذ قليل ضد عدد من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين بالمحافظة ما بين محرضين على الاعتداءات ضد أعضاء الحملة والأهالي المتضامنين معهم ومنفذين لهذه الاعتداءات والتي وقعت في منطقة أبو سلمان وأسفرت عن 5 مصابين من المواطنين وطبيب وفتاة من حملة تمرد .

وقال القاضي إن المحضر الذي حمل رقم 20131 /13751 اتهم كلا من محمد يونس ومحمدي السيد أحمد وحسني جبريل ومصطفى السيد أحمد من قيادات الإخوان بالمحافظة بالتحريض على الاعتداء على أعضاء حملة تمرد ومؤيديها ، بينما اتهم بالاعتداء كلا من أشرف عمر ومحمد الصفطي وإبراهيم عبد الحليم هارون وعبد السلام عبد الحليم هارون حيث تم التعرف على أسمائهم من قبل الأهالي الذين يعرفونهم بالمنطقة.

وعقب تحرير المحضر انطلقت مسيرة للأهالي المؤيدين لحملة تمرد والمعارضين لحكم جماعة الإخوان المسلمين لتطوف شوارع المنطقة وتوقفت أمام مقر حزب الحرية والعدالة هاتفة بسقوط حكم المرشد ومنددة بالجماعة .

ونفى القاضي ما يتردد عن مهاجمة مقر الحزب وتحطيمه قائلا إن ذلك لم يحدث إطلاقا وأن أعضاء الحملة انسحبوا من أمام المقر وأن الوضع هادئ تماما، مؤكدا أن الجماعة تتهم الحملة بالباطل.