بالصور..جنازة عسكرية مهيبة لشهيد الشرطة بقرية أبشيش بالمنوفية

بالصور..جنازة عسكرية
بالصور..جنازة عسكرية مهيبة لشهيد الشرطة بقرية أبشيش بالمنوف

فى مشهد جنائزى مهيب إحتشد الآلاف من أهالى عزبة العرب التابعة لقرية ابشيش بمركز الباجور بمحافظة المنوفية وجنود وضباط مديريتى أمن المنوفية والقليوبية فى إستقبال شهيد الشرطة محمد عبد العزيز السيد سلامة من القوات الخاصة التابعة لمديرية أمن القليوبية الذى أستشهد أثناء مطاردة مع مجموعة من المسلحين فى ساعات مبكرة من صباح اليوم وشيعت جنازته ظهر اليوم من مسجد عزبة العرب بالقرية.

وأقيمت جنازة عسكرية للشهيد بحضور اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية واللواء مجدي سابق مساعد مدير الأمن للأمن العام ولفيف من قيادات الأمن بالمنوفية .

وردد المشيعون أثناء الجنازة هتافات ضد الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية واللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية مرددين هتافات منها يسقط يسقط حكم المرشد ، أرحل يا مرسى ، هنجيب حقك يا شهيد ، كما ردد المشيعون من النساء والرجال لا اله الا الله الشهيد حبيب الله .

وإرتمست علامان الحزن والاسى والبكاء على وجوه اهالى القرية الذين أكدوا أن الشهيد كان يتمتع بالسمعة الطيبة وحسن الخلق بين الجميع وأنه يبلغ من العمر 28 عاماً متزوج منذ 3 سنوات وليس لديه اطفال ويسكن بالقليوبية بالقرب من مقر عملة بمديرية امن القليوبية وهو الاخ الاصغر بين اشقائه ولديه 3 اشقاء رجال وبنت واحدة .

واكتفى والده الحاج عبد العزيز سلامة الذى كان يعمل بجهاز الشرطة وبالمعاش بقول حسبى الله ونعم الوكيل ودم أبنى فى رقبة وزير الداخلية ، مشيراً انه تلقى خبر وفاة نجله الساعة الثالثة صباحا من احد زملائه وانه لقى مصرعه هو و3 اخرين من زملائه .

فيما أصيبت والدته وزوجته بصدمة عصبية فور سماعهم الخبر مرددين لا اله الا الله الشهيد حبيب الله واصروا على حضور جنازته حتى دفنه بمقابر الاسرة بالقرية

يذكر ان شهيد الشرطة لقى مصرعه بعد قيام 4 أشخاص مجهولين وملثمين قاموا باقتحام كمين شرطة بقليوب اثناء استقلالهم احدى السيارات واطلقوا الرصاص على القوات مما اسفر عن استشهاد أمين شرطة واصابة ضابط اثناء محاولتهم الهروب من افراد الشرطة.

وفوجئت القوات بقدوم سيارة ماركة هيونداى فيرنا سوداء اللون وبدون لوحات معدنية يستقلها 4 أشخاص قاموا باقتحام الكمين عندما شاهدوا رجال الشرطة ثم قاموا بإطلاق الرصاص على قوات الشرطة بالكمين فاستشهد محمد عبدالعزيز السيد 28 سنة مندوب الشرطة اثر اصابته بطلق نارى بالرصاص وأصيب عبده الشامى ضابط شرطة بينما فر الجناة هاربين.