دعوة العريفي لأحلام بـ "الهداية" تثير الجدل بتويتر

منوعات

دعوة العريفي لأحلام
دعوة العريفي لأحلام بـ "الهداية" تثير الجدل بتويتر

أثارت دعوة الشيخ السعودي محمد العريفي بـ هداية المطربة أحلام ضجة بين أوساط تويتر، إذ نشر العريفي تغريدة على حسابه الشخصي بتويتر قال فيها: أختي الكريمة أحلام، أنت مؤمنة، تحبي ربنا، ألا تجعلين اليوم نقطة تحول حياتك، ليدخل رمضان على أحلام (الداعية) بدلاً من أحلام (المغنية)، سأدعو لك.. ، وقد قامت المغنية بإعادة نشر التغريدة على حسابها الشخصي بتويتر قائلة: جزاك الله عني ألف خير، ادعي لي شيخنا محمد العريفي اسأل الله منا ومنك القبول وفي مثقال حسناتك ..آمين.

وتبادل المستخدمون آرائهم في عدة وسوم منها وسم #العريفي_vs_احلام ووسم #العريفي_يدعو_أحلام_لاعتزال_الغناء ، منهم من أيد نصح الشيخ للمغنية ومنهم من عاضه، ومن أبرز التغريدات في كلا الوسمين:

تغريدة @Aziz7amad الذي قال : التشكيك في مقصد العريغي ونيته جهلٌ وحماقة فهوَ قد أبرأ ذمته بنصحها ولكن لن تبرأ ذمة من طعن في نيته.

أما @nwaf_d_a فكان يتحاور مع مستخدم آخر قائلاً: كرهك لها شخصياً لا يعميك عن الموقف الجميل، وصاحبة الشأن تقبلتها بكل رحابة صدر لأنها بالنهاية مسلمه ما تزعل من النصيحة.

وقالت @taifmoon1405 في تغريدتها: العريفي راقي بدعوته واحلام ردت بأدب زين انه دعاها كتابيا لو اجرى مكالمة طلعوه من المله وقذفوه!

أما @humano0 فرأى أن: النصيحة في السر ماهي قدام خلق الله.

وغرد @20_aama قائلاً: أسأل الله أن يدلها طريق الصواب وأن يهدي ضال المسلمين.