الطاهر : لا يعقل أن يصدر الدستور بين عشية وضحاها و كادر الأطباء مازال قيد البحث

أخبار مصر

الطاهر : لا يعقل
الطاهر : لا يعقل أن يصدر الدستور بين عشية وضحاها و كادر الأ

كشف الدكتور إيهاب الطاهر , أمين عام نقابة أطباء القاهرة، إن حركة أطباء بلا حقوق ,أعلنت قيامها بإعتصام مفتوح أمام وزارة الصحة السبت المقبل، لتسجيل إعتراضهم على تباطئ مجلس الشورى فى إقرار مشروع كادر العاملين بالمهن الطبية وإدراجه ضمن الموازنة العامة للدولة لعام 2013 /2014.

وأكد الطاهر فى تصريحات صحفية ,اليوم الاثنين، أن الإعتصام سوف يبدأ بمسيرة من نقابة الأطباء وتتوجه إلى مقر وزارة الصحة بشارع مجلس الشعب ، المتفرع من شارع القصر العيني بمنطقة وسط البلد ، وسيبدأ الإعتصام أمام وداخل مقر وزارة الصحة لحين الانتهاء من إقرار مشروع الكادر وإدراجه فى الموازنة العامة للدولة.

وقام , أمين عام نقابة أطباء القاهرة,بإتهام كلاً من وزارة الصحة والسكان المصرية ومجلس الشورى بالتلاعب بحقوق الأطباء فى الكادر المهنى ,كي ُيضمن لهم حياة كريمة بالإضافة إلى تحقيق العدالة بخدمات نظيفة للمرضى.

وإختتم الدكتور إيهاب الطاهر , أمين عام نقابة أطباء القاهرة، تصريحاته الصحفية قائئلاً لا يعقل أن يصدر دستور دولة بين عشية وضحاها ومشروع كادر الأطباء المكون من 12 مادة مازال قيد البحث والدراسة من جانب الجهات المختلفة مثل المالية والصحة وطالب الحكومة بالإسراع فى تقديم المشروع إلى الجلسة العامة وتوفير مصادر التمويل اللازمة له .