القبض على عاطل وراء إحتراق 12 محلاً بالمناصرة ومصرع شخصين إنتقاما من "عمه"

حوادث

القبض على عاطل وراء
القبض على عاطل وراء إحتراق 12 محلاً بالمناصرة ومصرع شخصين إ


نجحت أجهزة الامن بالقاهرة فى كشف غموض حريق المناصرة الذى إلتهم 12 محلا و مصنع إسفنج حيث كشفت التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة نجل شقيق صاحب مجموعة من المحلات وشخص آخر إنتقاما منه بسبب خلافات الميراث ، وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق.


وكان قسم شرطة الموسكي قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق بالعقار رقم 1 درب الدقاق بمنطقة المناصرة حيث تبين أن العقار مكون من طابق أرضي عبارة عن 4 محلات تجارية مساحة كل منهم حوالي 2 × 3 متر لبيع الموبيليات ونشوب الحريق بالمحل الأول ملك جلال إبراهيم (52 سنة ) وامتداد النيران للمحلات الأخرى .


مما تسبب فى وفاة أحمد فتحي (30 سنة ) عامل و صادق عبد الحميد (37 سنة ) عامل متأثران بإصابتهما بحروق متفرقة بالجسم من الدرجات الثالثة وتم نقلهما لمشرحة النيابة كما تبين حدوث تلفيات بمحتويات المحلات .


وبسؤال مالك المحل الأول اتهم ابن شقيقة إبراهيم محمد وشهرته برجو(36 سنة ) حاصل على ليسانس حقوق وتاجر موبيليا والسابق اعتقاله عام 2001 لخطورته علي الأمن العام .


وتمكن رجال البحث الجنائى بإشراف اللواء جمال عبدالعال مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بالاشتراك مع محمد أحمد (41 سنة ) وشهرته جمهورية لوجود خلافات علي الميراث بينه وبين أعمامه مالكي محلات الموبيليات المحترق على ملكية احد المحلات بالمنطقة محل الحادث وللانتقام منه اتفق مع الثاني على إضرام النيران بالمحل وقام بشراء كمية من مادة التنر من محل بويات وقاما بارتكاب الواقعة كما تم ضبط الثاني وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق