وصول طائرة "مبارك" وحضور نجليه وباقي المتهمين..وسط هتافات : "هنا حرامي قالوا عصامي عامل فيها للشرف محامي"

أخبار مصر

وصول طائرة مبارك
وصول طائرة "مبارك" وحضور نجليه وباقي المتهمين..وسط هتافات :

مـروة هيـكل

وصلت منذ قليل طائرة الرئيس السابق محمد حسني مبارك القادمة من محبسه الي اكاديمية الشرطة لحضور ثالث جلسات إعادة محاكمته أمام محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي .

وعلي الجانب الأخر وصل منذ الصباح الباكر نجليه علاء وجمال مبارك واللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق و6 من مساعديه لحضور الجلسة ايضا فى قضايا قتل المتظاهرين أثناء الثورة وإهدار المال العام وتصدير الغاز لإسرائيل .

شهدت اكاديمية الشرطة تشديدات امنية مكثفة علي بوابة الدخول رقم 8 بينما حضر حتي عدد قليل من أنصار مبارك أو أهالي الشهداء بينما حضر عدد كبير من الاعلاميين والصحفيين وعلي رأسهم التليفزيون المصري الذي حظي ببث مباشر لوقائع الجلسة .

بينما قاما الامن بمنع المحامين طبقا لقرار المحكمة في الجلسة السابقة برفض الدعاوى المدنية .

كما قاما عدد من الحامين بمشاده كلاميه بين الامن لقيامه بمنعه من الدخول الى الاكاديمية مقر انعقاد المحاكمة .

وحضرت الشيخة ماجدة منذ الصباح الباكر وجلست علي كرسيها امام الاكاديمية تستمع الي اغاني انصار مبارك التي قدموها من خلال مكبر صوت وكان من ضمنها اغنية اهل كايرو التي ركزت علي المقطع الخاص بالمحامين هنا حرامي قالوا عصامي عامل فيها للشرف محامي ، حيث سخروا من المحامين المدعين بالحق المدني في القضية .

بينما حدثت مشادة كلامية بين اهالي الشهداء الذين اشتبكوا مع الامن ، واكدوا اعتراضهم علي محامي مبارك الذي وصفوه بانه محامي الجاسوس عزام عزام.