تظاهرة تاريخية للمصريين بنيويورك لدعم "تمرد" 30 يونيو أمام الأمم المتحدة

أخبار مصر

تظاهرة تاريخية للمصريين
تظاهرة تاريخية للمصريين بنيويورك لدعم "تمرد" 30 يونيو أمام

أكدت الدكتورة هناء إبراهيم منسقة حزب الدستور لـ 3 ولايات أمريكية والمنسق العام لوقفة تضامن مع حملة تـمـرد بالولايات المتحدة لـ الـفـجـر بأن هناك أعداد كبيرة من المصريين المقيمين بالولايات المتحدة سيقومون بوقفة أمام مبنى الأمم المتحدة يوم 30 يونيو القادم، وذلك للوقوف مع مايحدث فى وطنهم الأم ومساندة لحملة تمرد لسحب الثقة من الدكتور محمد مرسى والدعوة لإنتخابات رئاسية مبكرة.

وأضافت إبراهيم مؤكدة أن بالولايات المتحدة حملة كبيرة لجمع التوقيعات من المصريين المقيمين هناك على إستمارات التمرد..وأن يوم 30 يونيو القادم ستشهد الولايات المتحدة تظاهرة تاريخية أمام مقر مبنى الأمم المتحدة لدعم إخواننا المصريين المحيطين بأسوار قصر الإتحادية فى قاهرة المعز.

كما أكدت د.هناء أنه بالرغم من أنها منسقة حزب الدستور بولايات نيويورك، نيوجيرسي وكاناتيكت بالولايات المتحده الأمريكيه إلا أن الوقفة تحت شعار لا أحزاب ولا حركات مصريين فقط بعيدة عن التحزب ولن يرفع فيها سوى العلم المصرى وشعار تمرد فقط.

وأشارت د. هناء أن مكان الوقفة تم إختياره بعناية شديدة لتبديد أى شبهة من شبهات الإستقواء بالخارج وهدم شائعات الإخوان وأكاذيبهم -على حد قولها- وفي نهاية الوقفة سوف يسلمون بان كى مون الأمين العام للأمم المتحدة مذكرة شاملة بكل إنتهاكات الإخوان ضد المصريين من 30/6/2012 حتى يوم الوقفة التى ستبدأ من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الساعة الخامسة.