الصندوق الإجتماعى ببنى سويف : نسعى لمشروعات كثيفة العمالة لتوفير فرص عمل للشباب

الصندوق الإجتماعى
الصندوق الإجتماعى ببنى سويف : نسعى لمشروعات كثيفة العمالة ل

يدعو المكتب الإقليمي للصندوق الاجتماعي بمحافظة بني سويف الجهات المعنية سواء الحكومية أو الأهلية ووسائل الإعلام وعموم المواطنين للمشاركة بإبداء الرأي حول مسودات خطط الإدارة البيئية لتنفيذ مشروعات البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة .

أشار طاهر البراوي مدير مكتب بني سويف الإقليمي ، أن الصندوق سوف يقوم من خلال التعاون مع البنك الدولي بتنفيذ مجموعة من المشروعات والمبادرات التنموية التي تستخدم أساليب العمالة الكثيفة بغرض توفير أكبر عدد ممكن من فرص التشغيل للشباب والفتيات.

وأضاف : بأن الصندوق أعد مجموعة من خطط العمل البيئية في قطاعات ثلاثة يأتي في مقدمتها حماية جوانب نهر النيل ثم رصف وتمهيد الطرق الريفيةوحملات النظافة والتشجير بالقرى في معظم محافظات الجمهورية.


ويستقبل المكتب الإقليمي للصندوق أراء الجهات الحكومية الأهلية والمواطنين خلال عشرة أيام العنوان البريدى (محافظة بني سويف- المكتب الإقليمي للصندوق الاجتماعي – مدينة بني سويف – كورنيش النيل )

وأوضح البراوي أن المحافظة تتعاون بشكل فعال مع الصندوق من أجل توفير فرص عمل للشباب وتقديم خدمات للمواطنين في مختلف القطاعات التي تساهم في تطوير مستوى معيشة المواطن السويفي وتحسين ظروف حياته.