الجيش السوري يتعهد بـ"ضرب" المسلحين في مختلف أنحاء البلاد

عربي ودولي

الجيش السوري يتعهد
الجيش السوري يتعهد بـ"ضرب" المسلحين في مختلف أنحاء البلاد

أوردت صحيفة لونوفال أوبسرفاتور الفرنسية خبرًا يُفيد بأن الجيش السوري تعهد اليوم الأربعاء أنه سيضرب المتمردين في مختلف أنحاء البلاد، بعد عدة ساعات من استيلاء القوات السورية ومقاتلي حزب الله على مدينة القصير المتمردة.

وقال الجيش السوري في البيان الذي أصدره: على إثر الانتصارات المتلاحقة والمتتالية في حربها ضد الإرهاب المنظم والممنهج، تشدد قواتنا المسلحة على أنها لن تتوانى في ضرب المسلحين أينما كانوا وفي أي شبر على أرض سوريا .

وأضاف البيان الذي حصلت وكالة الأنباء السورية سانا على نسخة منه: إن قواتنا المسلحة تمكنت فجر اليوم من إعادة الأمن إلى مدينة القصير وتطهيرها من الإرهابيين بعد سلسلة من العمليات الدقيقة الناجحة التي نفذتها في المدينة والمناطق المحيطة بها .

وتحدث الجيش عن النصر الذي تحقق على أيدي أبطال جيشنا. إنه رسالة واضحة إلى جميع الذين يشاركون بالعدوان على سوريا وعلى رأسهم كيان العدو الصهيوني وعملاؤه في المنطقة وأدواته على الأرض بأن قواتنا المسلحة مستعدة دائما لمواجهة أي عدوان يتعرض له وطننا الحبيب، وأن معركتها ضد الإرهاب مستمرة لإعادة الأمن والأمان والاستقرار لكل شبر من تراب الوطن .

وكان الجيش السوري قد تمكن صباح اليوم من السيطرة على مدينة القصير الاستراتيجية في شمال غرب سوريا من أيدي المتمردين بعد أسبوعين من الهجوم والمعارك.