أبوالعزائم يشارك فى وقفة القضاء.. ويؤكد: قضاة مصر خط أحمر

أخبار مصر

أبوالعزائم يشارك
أبوالعزائم يشارك فى وقفة القضاء.. ويؤكد: قضاة مصر خط أحمر

شارك علاء الدين ابوالعزائم شيخ الطريقة العزمية ورئيس المنظمة الصوفية العالمية فى الوقفة التى دعا اليها القضاة من أجل الوقوف ضد جماعة الإخوان المسلمين التى تحاول السيطرة على القضاء والهيمنة عليه .

وكان من ضمن القيادات الصوفية المشاركة الدكتور عبدالحليم العزمى رئيس تحرير مجلة الاسلام وطن وعدد أخر من ابناء الطريقة العزمية الصوفية وبالاضافة الى القيادى الصوفى الدكتور محمود حسنين.

وأكد الشيخ أبوالعزائم خلال مشاركته فى هذه الوقفة أن قضاة مصر خط أحمر ولايجب بأى حال من الاحوال أن يكون هناك فصيل مثل الاخوان المسلمين يحاول السيطرة على كافة مقاليد الامور فى البلاد ولا يحاول الشعب إيقافة حتى لا يصبح وحش سلطة يريد السيطرة على كافة مقاليد الأمورفى البلاد .

وأضاف أن الصوفية تقف بجوار قضاة مصر مهما كلفها ذلك من محاربة للتيار الاخوانى فى مصر وذلك لأن الصوفية لن تبيع أخرتها بالدنيا الفانية حيث أن الكل يعلم أن هؤلاء فشلة وأستخدموا الدين من أجل الوصول للحكم فقط ليس أكثر من ذلك.

وأشار فى الوقت ذاته أن الأوضاع فى مصر آلت إلى الأسوء بعد ان ظهر للجميع أن الإخوان المسلمين يعملون من أجل مصلحتهم فقط ومن أجل الأستحواذ على جميع مؤسسات الدولة المصرية من أجل ترسيخ مبدأ الأخونة فى كل أركان الدولة .