"تمرد" بأسيوط: اختطاف أحد أعضاء الحملة وبحوزته 30 ألف استمارة

تمرد بأسيوط: اختطاف
"تمرد" بأسيوط: اختطاف أحد أعضاء الحملة وبحوزته 30 ألف استما

قال محمد السويفي، المنسق الطلابي لحملة تمرد بجامعة أسيوط، إن أحد اعضاء الحملة ويدعى مصطفي عثما ، تم ضمه للحركة منذ يومين، ولم ألتقيه من قبل، ولكنه اتصل بي منذ فترة كبيرة، وقال لي أنا سأبدأ في جمع توقيعات لحملة تمرد بجامعة أسيوط.

وأضاف السويفي، أنه فوجئ اليوم باتصال هاتفي من المذكور، وقال له أنه سوف يسافر إلي القاهرة ليسلم عدد من الاستمارات الموقعة قدرها 30 ألف استمارة للحملة المركزية، وعليه قمت بالاتصال بمحمد المصري، مسئول الطلاب بحملة تمرد المركزية، من أجل أن يكون في استقباله، وبعد ذلك بعشر دقائق اتصل بي محمد الحسيني، الذي كان يرافق مصطفي عثمان، عضو الحملة، وقال لي إن المذكور تم اختطافه والاستمارات من محطة قطارات أسيوط، وحاولت بعدها مكالمتهما ولكن تليفوناتهما المحمولة كانت مغلقة، فما كان مني إلا أنني أبلغت الحملة المركزية بالأمر، وتم نشر الخبر علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

وأوضح السويفي، أنه لايعرف عنوانا لمصطفي عثمان، أو أنه من أسيوط أم لا، ولكن كل الذي يعرفه عنه هو أنه طالب بكلية الهندسة بجامعة أسيوط، مشيرا إلي أنهم بصدد تحرير محضر بالأمر وحول عدد الاستمارات التي تم جمعها في جامعة أسيوط، قال السويفي، أنه تم جمع 55 ألف استمارة، ليس من بينها ماتم جمعه من خلال عضو الحملة مصطفي عثمان.

وفي اتصال هاتفي مع أحمد المصري، مسئول الطلاب بحملة تمرد المركزية، قال إنه تلقي اتصالا هاتفيا من منسق حملة الطلاب بجامعة أسيوط محمد السويفي، يفيد باختطاف مصطفي عثمان، ولم يتسن له بعد ذلك التأكد من صحة الواقعة، بسبب غلق هاتف مصطفي عثمان وزميله حتي الآن.

من جانبه قال علاء حكيم، المنسق العام لحركة تمرد بأسيوط: لم يتسن لي التأكد من صحة الواقعة حتي الآن، وسألت عن مصطفي عثمان، بعض الحركات الثورية ولكن نفت معرفتها به، مشيرا إلي أن الحملة جمعت حتي الآن نحو 22 ألف توقيع.

يشار إلي أن عددا من المواقع الالكترونية قد قامت اليوم بنشر خبر حول قيام مجهولين باختطاف مصطفى عثمان، منسق طلاب تمرد بجامعة أسيوط، خلال توجهه من أسيوط للقاهرة وبحوزته نحو 30 ألف استمارة لتسليمها للحملة المركزية بالقاهرة.