بوكس اوفيس: Fast & Furious 6 يتصدر ايرادات شباك التذاكرالامريكي

بوكس اوفيس: Fast
بوكس اوفيس: Fast & Furious 6 يتصدر ايرادات شباك التذاكرالام


جاء في المركز الاول هذا الاسبوع فيلم Fast & Furious 6 محققا 34.5 مليون دولار. قصة الفيلم تدور حول العميل هوبز الذي يطلب مساعدة دوم وفريقه في محاولة للإيقاع بعصابة آخرى أكثر شراسة يقودها أوين شو وتقديمهم للعدالة، وهذا في مقابل أن يمحي كل سجلات إدانة دوم وفريقة القديمة. الفيلم بطولة فان ديزل , جيسون ستاتهام , دواين جونسون الروك , ميشيل رودريجيز

و جاء في المركز الثاني فيلم Now You See Me (2013) محققا 28.1 مليون دولار. بطولة مارك روفلو، ودي هارلسون، إيزلا فيشر، وديف فرانكو، مورجان فريمان، و مايكل كين، وتدور أحداثه حول عميل بالـ FBI يتتبع مجموعة من السحرة يستخدمون حيلهم السحرية في سرقة البنوك أثناء تقديم عرضهم ويكافئون الجمهور بإعطائهم المال.

و في المركز الثالث فيلم After Earth محققا 27 مليون دولار. وتدور أحداثه حول أب وابنه تصطدم سفينتهم الفضائية بكوكب الأرض الذي هجره البشر، ويحاول الابن إنقاذ والده الذي أصيب في الحادث بطولة ويل سميث وابنه جايدن سميث ومن إخراج نايت شاملان .

و جاء في المركز الرابع فيلم Star Trek Into Darkness (2013) محققا 16.4 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم حول فريق أبطال سفينة الفضاء «إنتربرايز» الذى يجتمع من أجل الرحلة الملحمية الأكثر خطورة فى تاريخهم، وهى قتل «خان» الذى يهدد بإشعال حرب بين كوكب الأرض وأحد الكواكب الأخرى المتقدمة تكنولوجياً، ومع تلك الرحلة الخطيرة إلى الكوكب المتواجد به «خان» يجد الكابتن كيرك، رئيس المجموعة، أنه لا بد أن يضحى بكل شىء من أجل بقاء فريقه متماسكا.

و في المركز الخامس فيلم Epic او الملحمة محققا 16.4 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم حول فتاة مراهقة تنتقل بشكل سحري إلى الجانب السري من الكون، وعليها أن تجمع فريق من الشخصيات الملونة والمرحة من أجل إنقاذ عالمهم الباطني، وفي الوقت نفسه إنقاذ عالم الإنسان .

و في المركز السادس فيلم The Hangover Part III محققا 15.9 مليون دولار. قصة الفيلم : هذه المرة لا يوجد أفراح، أو حفل تخرج، فما الذي من الممكن أن يحدث؟ لا شيء.. لكن حين يتسكع فريق الذئاب، ليس علينا أن نتوقع أي شيء طبيعي . بطولة برادلي كوبر , زاتش جاليفينكس , جاستن بارثا , ايد هيلمس , كين جيونج , مايك تايسون , جيف جروث

و في المركز السابع فيلم Iron Man 3 الرجل الحديدي محققا 8 مليون دولار. و تدور احداث الفيلم حول عالم توني ستارك الذي حطمه ارهابي خطير يسمي ماندرين، ثم يبدأ مغامرة جديدة للقصاص من الذين دمروا حياته.

وفي المركز الثامن فيلم The Great Gatsby محققا 6.2 مليون دولار. تدور قصة الفيلم حول الكاتب نيك كاراواي الذي ينتقل إلى نيويورك عام 1922 حيث يجد نفسه مضطرا إلى التأقلم مع زمن انعدمت فيه الأخلاق وتحكم ملوك التهريب فيه، ووسط كل هذا لا يتملكه اليأس وإنما يسعى لتحقيق حلمه الإمريكي، حيث يقطن بجوار قريبته ديزي وزوجها فيغرق في عالم ساحر من الثراء الفاحش والخداع والحب ويصير شاهدا على عادات وتقاليد غريبة.

و في المركز التاسع فيلم Yeh Jawaani Hai Deewani محققا 1.6 مليون دولار.

و في المركز الاخير فيلم Mud الوحل محققا 1.2 مليون دولار. تدور احداث الفيلم حول هارب من وجه العدالة يدعى ماد، يحاول صبيان في سن المراهقة مساعدته على الهروب والعودة لحبيبته . الفيلم بطولة ماثيو ماكونهي , سام شبرد , ريز ويذرسبون , سارة بولسون , مايكل شانون , راى ماكينون