جهود مُكثفة لتجهيز إمتحانات الثانوية العامة بالإسماعيلية

جهود مُكثفة لتجهيز
جهود مُكثفة لتجهيز إمتحانات الثانوية العامة بالإسماعيلية

أعرب عادل عبد العظيم الشناوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية عن إرتياحه للأداء بالإستراحات المخصصة لملاحظى إمتحانات الثانوية العامة، مؤكداً أن اللجنة المُشكلة لتقييم الإستراحات قررت ترشيح الإسماعيلية للمنافسة على لقب افضل إستراحات.

وأكد الشناوى على إستعداد مديرية التربية والتعليم للإمتحانات من خلال خطة مشتركة بين القوات المسلحة والشرطة، لتأمين اللجان، ومركز توزيع الأسئلة، بجانب تأمين عملية تسليم وتسلم أوراق الأسئلة والإجابة .


وقامت لجنة قطاع المنصورة بتفقد مقر الكنترول الخاص بإمتحانات الثانوية العامة بالمجمع التعليمى، حيث تستقبل اللجنة المرشحين للمشاركة فى إمتحانات الثانوية والمقرر إنطلاقها السبت القادم، حيث حددت اللجنة شروط الإعتذار خلال الفترة من السبت الأمس و حتى الغد، ومنها وفاة أحد الزوجين، والحمل والمرض بشهادة معتمدة من القومسيون الطبى، بانب الأزواج العاملين بالمناطق النائية.

كما استقبلت مديرية التربية والتعليم لجنة تقييم إعداد وتجهيزات الإستراحات الخاصة بالثانوية العامة، حيث أثنت اللجنة على التجهيزات، حيث زارت لجان (الزهور الإبتدائية - جمال الدين الأفغانى- طه حسين الإعدادية - 24 أكتوبر الإعدادية- أحمد أمين الإبتدائية) .

من جانبه أصدر شحته إسماعيل وكيل المديرية تنبيهات مُشددة للمشرفين على الإستراحات، بضرورة الإنتهاء من كافة التجهيزات قبل بدء الإمتحانات، حتى تخرج بالصورة اللائقة.