انطلاق فعاليات مهرجان السيرك الأوروبى بنادى الشمس الخميس المقبل

انطلاق فعاليات مهرجان
انطلاق فعاليات مهرجان السيرك الأوروبى بنادى الشمس الخميس ال

أسماء الأباصيرى


يستعد فريق عمل السيرك الأوروبى، تحت قيادة رائدة ترويض الوحوش المفترسه فاتن الحلو، لإستقبال الموسم الصيفى المقبل بمهرجان السيرك الأوروبى الذى يضم نخبه من نجوم فن السيرك على مستوى العالم من الصين واوكرانيا وبيلا وروسيا وفرنسا فى دعوه للتنشيط السياحى تحت ادارة نائب رئيس مجلس الإدارة دهب إبراهيم الحلو.

تقوم دهب، حالياً بالإشراف على البروفات التى تسير على قدم وساق لاختيار عدد الفقرات التى ستقدم بالفرع الدائم والوحيد بنادى الشمس الرياض ويتوقع ان يتم اختيار برنامج مدته الساعتين ونصف الساعة تقدم عروضها مرتين الأولى فى الخامسه عصراً والثانيه فى الثامنه مساءاً طوال فترة الصيف.

و يشهد الخميس المقبل فعاليات اولى عروض أفتتاحه بحضور اعلامى وصحفى لمتابعة احدث ما توصلت اليه فنون السيرك ومايقدمه بالتعاون مع نجوم سيركات العالم ومن المعروف أن السيرك الاوروبى يحمل خلف ظهره تاريخاً مشرفاً أسس له الراحل إبراهيم الحلو منذ أكثر من ربع قرن.

يذكر أن الفنانه القديرة فاتن الحلو قد حذرت فى وقت سابق من بعض الكيانات التى تحاول استخدام أسمها وأسم السيرك الأوروبى لاقامة حفلات فى بعض المحافظات لا ترقى الى المستوى الفنى المطلوب و يدعى القائمون عليها انها تنتمى الى السيرك الاوربى، حيث أكدت فاتن الحلو أن هناك فرع رئيسى واحد بنادى الشمس الرياضى.