سلطان: علامات الحسرة علت وجوهنا أثناء التحقيق على مستقبل العدالة فى مصر

أخبار مصر

سلطان: علامات الحسرة
سلطان: علامات الحسرة علت وجوهنا أثناء التحقيق على مستقبل ال

قال الدكتور عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، إن هناك 912 عضو نيابة قاموا بتقديم عدد 912 بلاغا ضدى، تطابقت في الصياغة والفورمة وعدد الفقرات والعبارات والألفاظ، حتى الأخطاء النحوية والإملائية، ما أدى إحراج هيئة التحقيق المكلفة من قبل وزير العدل بالتحقيق معي، وذلك على خلفية اتهامه بالإساءة إلى القضاء.

وأكد سلطان عبر حسابه على الفيس بوك، أن كافة البلاغات التي قدمها وكلاء النيابة زيلت جميعها بعبارة مرفق سى دى ، مشيرا إلى أن هيئة التحقيق كانت فى قمة الحرج حين تمسك بعدد السيديهات التي وجدوها لا تتعدى الـ27 سى دى فقط، مستطردا، أن هذا يعنى اختفاء 885 سى دى، ولا يعلم لهم طريق حتى الآن.

كما كشف سلطان أن جميع البلاغات ثابت أعلاها علامة إرسال من فاكس واحد ماركة باناسونيك ! وبالصدفة أيضا أنها مصورة من بلاغ واحد يحمل اسم أحمد الزند!، مضيفا، أن بعض المبلغين قام بكتابة أسماء زملائه والتوقيع بدلا منهم!

وأضاف نائب رئيس حزب الوسط، أن نادى قضاة أسيوط قام بإرسال بلاغه خاليا تماما من أية أسماء أو توقيعات، وقبله النائب العام عبد المجيد محمود الذي قام بتقييده وإحالته لهيئة تحقيق اليوم، معلقا على ذلك بعبارة ساخرة: لأن التوقيعات محلها القلب، وربك رب قلوب ، مشيرا إلى أن كل الشكاوى المقدمة حررها غير صاحب الصفة الأصلى، وهو مجلس القضاء الأعلى.

وختم سلطان حديثه قائلا: علامات الحسرة علت وجوهنا أثناء التحقيق، على مستقبل العدالة فى مصر فى ظل هذا المستوى المهنى والعلمي .