هالة فهمي تكشف سر دخول الجزيرة لـ"ماسبيرو"

أخبار مصر

هالة فهمي تكشف سر
هالة فهمي تكشف سر دخول الجزيرة لـ"ماسبيرو"

كشفت الإعلامية هالة فهمي ,المذيعة بالقناة الثالثة المصرية , أن جماعة الإخوان المسلمين , ماهي إلا عصابة محظورة ,خرجت من السجون ,وسيطرت على الحكم , وتسعى لتحويل مصر إلى بلداً مهجوراً .

وقالت فهمي في تصريح خاص لبوابة الفجر الإلكترونية أن مصر الآن محتله رسمياً من قبل جماعة الإخوان المسلمين , الذين يريدون إدخال قناة الجزيرة ,لمبنى إتحاد الإذاعة والتليفزيون , وإخراج قنوات الدولة من المبنى .

وأكدت مذيعة القناة الثالثة المصرية , أنه إن نجحت جماعة الإخوان في إدخال قناة الجزيرة لماسبيرو , فبذلك سيكون لأمريكا وإسرائيل قناة داخل مبنى إتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وإختتمت , الإعلامية هالة فهمي , تصريحاتها لبوابة الفجر ,قائله إن قيادات ماسبيرو الان ,هم الحرامية ,وان مبنى إتحاد الإذاعة والتليفزيون ليس ملك لمجموعة معينه ,بل هو ملكاً لكل المصرريين.

والجدير بالذكر أنه نظم ,منذ قليل, العشرات من عمال وموظفي مبنى إتحاد الإذاعة والتليفزيون ماسبيرو , وقفة إحتجاجية سلمية أمام المبني ,للمطالبة برفع الأجور , ورحيل الدكتور صلاح عبد المقصود وزير الإعلام , بالإضافة إلى رفع إقرار اللائحة المالية الجديدة التي تنص على تقسيم أجورهم .