السعودية تصدر طوابع بريدية جديدة لمواكبة تطورات المملكة

عربي ودولي

السعودية تصدر طوابع
السعودية تصدر طوابع بريدية جديدة لمواكبة تطورات المملكة

بدأت مؤسسة البريد السعودي فى طباعة وإصدار عدد من الطوابع البريدية اللافتة، التي تعكس الفكر الثقافي للبريد، ومواكبته للأحداث الهامة التي تشهدها المملكة العربية السعودية من أجل توثيقها.

وكانت المؤسسة قد أصدرت طابعاً بريدياً تذكارياَ بمناسبة إهداء أطفال العرب وسام الأبوة العربية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، تكريماً وتقديراً لجهوده الإنسانية والخيرية، وبمناسبة شفائه وعودته سالماً من رحلته العلاجية الأخيرة.

وحمل الطابع الذي تم إصداره الشهر الماضي من فئة ريالين، تجسيداً لهذه المناسبة بالوسام الذي يعكس المحبة والتقدير والاحترام الذي يحظى به خادم الحرمين الشريفين على المستويات كافة في مختلف دول العالم.

كما صدر عن المؤسسة البريدية السعودية طابعاً تذكارياً أخر عن جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله العالمية للترجمة، من فئتين بقيمة ريالين وثلاثة ريالات.

وفي سياق متواصل، وثق البريد السعودي إنشاء جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن آل سعود، حيث أصدرت المؤسسة طابعين تذكاريين بهذه المناسبة، شمل الطابع الأول من فئة ريالين مشهد عام للجامعة من الخارج ومعبراً عن المنجزات التنموية والعلمية للجامعة، فيما شمل الطابع الثاني فئة الثلاثة ريالات مشهد لبوابة الجامعة الرئيسية بعبارة الصرح الحضاري للعلم والمعرفة.

وتبرز هذه الطوابع مسيرة النماء والبناء التي تشهدها المملكة خاصة في مجال العلم والتعليم.