بوكس اوفيس: Fast & Furious 6 يتصدر ايرادات شباك التذاكرالامريكي

بوكس اوفيس: Fast
بوكس اوفيس: Fast & Furious 6 يتصدر ايرادات شباك التذاكرالام


جاء في المركز الاول هذا الاسبوع فيلم Fast & Furious 6 محققا 122 مليون دولار. قصة الفيلم تدور حول العميل هوبز الذي يطلب مساعدة دوم وفريقه في محاولة للإيقاع بعصابة آخرى أكثر شراسة يقودها أوين شو وتقديمهم للعدالة، وهذا في مقابل أن يمحي كل سجلات إدانة دوم وفريقة القديمة. الفيلم بطولة فان ديزل , جيسون ستاتهام , دواين جونسون الروك , ميشيل رودريجيز

و جاء في المركز الثاني فيلم The Hangover Part III محققا 51 مليون دولار. قصة الفيلم : هذه المرة لا يوجد أفراح، أو حفل تخرج، فما الذي من الممكن أن يحدث؟ لا شيء.. لكن حين يتسكع فريق الذئاب، ليس علينا أن نتوقع أي شيء طبيعي . بطولة برادلي كوبر , زاتش جاليفينكس , جاستن بارثا , ايد هيلمس , كين جيونج , مايك تايسون , جيف جروث

و جاء في المركز الثالث فيلم Star Trek Into Darkness (2013) محققا 48 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم حول فريق أبطال سفينة الفضاء «إنتربرايز» الذى يجتمع من أجل الرحلة الملحمية الأكثر خطورة فى تاريخهم، وهى قتل «خان» الذى يهدد بإشعال حرب بين كوكب الأرض وأحد الكواكب الأخرى المتقدمة تكنولوجياً، ومع تلك الرحلة الخطيرة إلى الكوكب المتواجد به «خان» يجد الكابتن كيرك، رئيس المجموعة، أنه لا بد أن يضحى بكل شىء من أجل بقاء فريقه متماسكا.

و في المركز الرابع فيلم Epic او الملحمة محققا 44 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم حول فتاة مراهقة تنتقل بشكل سحري إلى الجانب السري من الكون، وعليها أن تجمع فريق من الشخصيات الملونة والمرحة من أجل إنقاذ عالمهم الباطني، وفي الوقت نفسه إنقاذ عالم الإنسان .

و في المركز الخامس فيلم Iron Man 3 الرجل الحديدي محققا 24.6 مليون دولار. و تدور احداث الفيلم حول عالم توني ستارك الذي حطمه ارهابي خطير يسمي ماندرين، ثم يبدأ مغامرة جديدة للقصاص من الذين دمروا حياته.

وفي المركز السادس فيلم The Great Gatsby محققا 17.2 مليون دولار. تدور قصة الفيلم حول الكاتب نيك كاراواي الذي ينتقل إلى نيويورك عام 1922 حيث يجد نفسه مضطرا إلى التأقلم مع زمن انعدمت فيه الأخلاق وتحكم ملوك التهريب فيه، ووسط كل هذا لا يتملكه اليأس وإنما يسعى لتحقيق حلمه الإمريكي، حيث يقطن بجوار قريبته ديزي وزوجها فيغرق في عالم ساحر من الثراء الفاحش والخداع والحب ويصير شاهدا على عادات وتقاليد غريبة.

و في المركز السابع فيلم Mud الوحل محققا 2.5 مليون دولار. تدور احداث الفيلم حول هارب من وجه العدالة يدعى ماد، يحاول صبيان في سن المراهقة مساعدته على الهروب والعودة لحبيبته . الفيلم بطولة ماثيو ماكونهي , سام شبرد , ريز ويذرسبون , سارة بولسون , مايكل شانون , راى ماكينون

و في المركز الثامن فيلم The Croods محققا 1.6 مليون دولار. قصة الفيلم: أول الأسرة عصور ما قبل التاريخ في العالم يذهب في رحلة على طريق إلى عالم مجهول وخيالي.

و جاء في المركز التاسع فيلم 42 محققا 1.6 مليون دولار. و تدور احداث الفيلم حول قصة حياة جاكي روبنسون وتاريخه مع بروكلين دودجيرز بتوجيه من منفذ الفريق برانش ريكي.

و تراجع الي المركز الاخير فيلم Oblivion محققا مليون دولار. قصة الفيلم تدور حول توم كروز الذي يجد نفسه في مغامرة غريبة بعد انتهاء الحرب مع كائنات السكافس الفضائية وذلك عندما يكتشف سفينة فضائية محطمة يعمل على إصلاحها وإعادتها للعمل مرة أخرى ليتمكن بها من إرجاع كل ما عرفه من قبل عن تلك الحرب، ويجد مصير البشرية كلها في يديه .