مظهر شاهين يسخر من مرسي .. ويصف مشروع النهضة بــ"البسارة"

أخبار مصر

مظهر شاهين يسخر من
مظهر شاهين يسخر من مرسي .. ويصف مشروع النهضة بــ"البسارة"

قال الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، الخميس، ''يا شعب مصر الثائر: أنصدق الرئاسة وهى تدعى أنها لم تتفاوض ولم تتواصل مع الخاطفين! أم نصدق المنطق والعقل الذي يقول أنه من غير المعقول أن يتم العثور على المخطوفين بالصدفة وبدون تنسيق مع من خطفوهم. أنصدق الرئاسة التى كان لها تصريحات مريبة وعجيبة وهى تقول أنها ستحافظ على حياة الخاطفين والمخطوفين معا!؟''.

وتابع خطيب مسجد عمر مكرم: ''أم نصدق شيوخ القبائل الذين صرحوا بأن ا?فراج عن المخطوفين تم من خلال صفقة واتفاق مع الرئاسة ؟؟أنا عن نفسي وللأسف الشديد لم أعد أصدق الرئاسة ولن أصدقها فى أى أمر بعد اليوم.''

واستنكر تأكيد مؤسسة الرئاسة بعدم التفاوض مع خاطفي الجنود المصريين في سيناء، مشيرا إلى عدم تصديقه ما يصدر عن مؤسسة خاصة بعد ما تردد عن شيوخ قبائل سيناء بوجود صفقة واتفاق مع الرئاسة للإفراج عن الضباط.

وسخر شاهين من ذهاب الرئيس مرسي للقاء الضباط المختطفين في مطار ألماظة قائلا ''والعجيب وأنه قد تعود هو وجماعته على أمور نعرفها جميعا خرج القائد الملهم الحكيم المغوار بنفسه سريعا ليقابل المخطوفين ويهنئهم على سلامتهم...من باب إن فاتك الغصب اعمله بجميله....فعلا النهضة بسارة شعب''.