مصرع وإصابة 4 فى مشاجرة بين أبناء عمومة بـ"الفشن" جنوب بنى سويف

حوادث

مصرع وإصابة 4 فى
مصرع وإصابة 4 فى مشاجرة بين أبناء عمومة بـ"الفشن" جنوب بنى

لقي مزارع مصرعه وأصيب 3 أخرين فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم والعصى ، بين أبناء عمومة بمدينة الفشن جنوب بني سويف ، في نزاع علي تقسيم الأراضي الرزاعية ، تم تحرير محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارا من العميد محمد منتصر رستم مأمور مركز الفشن بوصول ربيع ع.ز 33 سنة مزارع جثة هامدة وكل من شقيقه عيد . ع. ا.35 سنة – مزارع ووالدهما (65 سنة – مزارع من عائلة عبد الباسط ، ومصطفى. ع. ا. وشقيقه محمود من عائلة شلقامى ، مصابين بجروح وكدمات فى أجزاء مختلفة من الجسم جميعهم يقيمون قرية الفنت الغربية.

انتقل العقيد خالد الجبيلى رئيس مباحث الجنوب، والرائد مصطفى أبوعقرب رئيس مباحث الفشن، والنقيبان أحمد الدسوقى ومحمد محروس معاونا المباحث، على رأس قوة من الأمناء وأفراد الشرطة إلى القرية وألقت الشرطة من القبض على اثنين من أطراف المشاجرة، وتم تعيين حراسة مشددة على المصابين المحتجزين بالمستشفى المركزى.

وتبين من التحريات وأقوال الشهود، أن عائلتى شلقامى وعبد الوهاب أبناء عمومة ومتجاورين فى أرض زراعية ونشب خلاف بينهما على الحدود داخل الأرض الزراعية بدأ بمشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة استخدمت خلالها الأسلحة البيضاء سنج ومطاوى والعصى وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة شقيقه ووالده من عائلة عبد الباسط، بالإضافة إلى إصابة اثنين آخرين من عائلة شلقامى.

تمكنت الشرطة من الفصل بين طرفى النزاع والقبض على كل من عبد الوهاب ش. ش.ونجله محمد .ع.وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجثة والمصابين إلى المستشفى المركزى بالفشن.

تولت النيابة التحقيق باشراف المستشار حمدي فاروق المحامي العام الاول لنيابات بني سويف.