"الحسيني أبو ضيف" فيلم تسجيلي يكشف حقيقة الإخوان

 الحسيني أبو ضيف
"الحسيني أبو ضيف" فيلم تسجيلي يكشف حقيقة الإخوان

أوضحت الناشطة السياسية أسماء حسانين أن ما دفعها لإخراج فيلم عن الشهيد الحسيني أبو ضيف، هو الدم الذي سال على يديها وهي تحمله إلى المستشفي حيث كانت المسعفة له وقت أن نال رصاصة الغدر في الإتحادية وقضيت أصعب ساعات حياتها .

وكشفت حسانين في تصريح خاص لــ بوابة الفجر أنها واجهت صعوبات كثيرة ومنها ضعف الإمكانيات خلال تصويرها وإخراجها فيلم عن الشهيد مشيرة إلى أنها أخذت ورشة عمل في التصوير والإخراج وساعدها في الفيلم سالم أبو ضيف شقيق الشهيد وزميلاه حسام السويفي وهادي سراج الدين وتقوم بعمل المونتاج نيفين شلبي .

وتابعت حسانين: الفيلم يظهر حقيقة الإخوان في مقتل الحسيني أبو ضيف وإشارة أصابع إتهام لأشخاص بعينها حولها شكوك في التورط في مقتله والإجابة على سؤال كيف مات الحسيني؟ وأتوقع أن يخرج الفيلم بشكل جيد وسيترك أثر حول قضيته في المحكمة وأنا أثق في الله وربنا مش هيضيع مجهودي فالفيلم لله وللحسيني أبو ضيف وسأشارك به في أي فعاليات أو مهرجانات .

وتابعت أنها تحضر لفيلم جديد فكرته متواجدة لكنها لم تفصح عنه حالياً، وفيلم الحسيني سيذاع أواخر مايو الجاري بمقر نادي نقابة المهن التمثيلية حيث يتم التجهيز لذلك حالياً والفيلم لن يزيد عن 15 دقيقة .

جدير بالذكر أن أسماء حسانين، ناشطة سياسية من ثوار 25 يناير ومسعفة الشهيد أبو ضيف وحاصلة على ماجستير في التاريخ من جامعة عين شمس وعضو المكتب السياسي لحركة إمسك فلول وعضو في الحزب المصري الديمقراطي أمانة شرق ومتطوعة في المستشفيات الميدانية وعضوة مؤسسة لمجلس شباب الثورة .