حركة فتح : الجماعات الإرهابية التى تعمل ضد المصالح العربية خرجت من عباءة الإخوان

عربي ودولي

 حركة فتح : الجماعات
حركة فتح : الجماعات الإرهابية التى تعمل ضد المصالح العربية

أكد محمد دحلان، القيادى بحركة فتح، إنه لا صحة لما يتداوله البعض باتهامه فى عملية اختطاف الجنود المصريين بمدينة رفح، قائلا إنه لا يوجد لحركة فتح أى قوات أو عناصر فى مصر أو سيناء، سواء موالية لمحمد دحلان أو لغيره، مؤكداً على أن أغلب المجموعات الإرهابية التى تعمل ضد المصالح العربية وضد الأمن القومى المصرى وضد القضية الفلسطينية خرجت من عباءة الإخوان المسلمين وتعمل بمباركتهم .

وقال دحلان فى بيان نشره على صفحته بموقع الفيس بوك أنتم من تملكون المجموعات المسلحة والتنظيمات السرية وتنشرونها فى سيناء وليس فتح ولا محمد دحلان، أنتم من كنتم وما زلتم تعملون ضد الدولة المصرية منذ زمن الخالد عبد الناصر، وحتى وأنتم الآن فى سدة الحكم . كنتم وما زلتم الحلفاء الحقيقيين والشركاء الأوفياء لأمريكيا وإسرائيل وأكاذيبكم لم تعد تنطلى على أحد .

وأضاف دحلان ليست المرة الأولى التى تقوم بها خفافيش الشائعات التابعة لتنظيم الإخوان المسلمين، بنشر الأكاذيب والأوهام، من أجل التغطية على فشلهم وجرائم العصابات المتشددة التى تعمل فى ظلهم وتحت حمايتهم بحق مصر وفلسطين ، مضيفاً آخر هذه الجرائم كانت جريمة اختطاف جنود الجيش المصرى فى سيناء، وما أن بدأ ينكشف تورط المجموعات الجهادية المقربة من الإخوان حتى بدأت خفافيشهم الجبانة بنشر الشائعات بغية تحويل الأنظار عن جرائمهم وفشلهم باتهامها لحركة فتح ومحمد دحلان .

وأكد دحلان فى بيانه أن هذه اللعبة الغبية باتت مملة ومكشوفة ولا تنطلى إلا على السُّذج، ولا يروج لها إلا من فى قلبه حقد أسود ضد مصر وفلسطين، ذات هذه اللعبة مارستها نفس الإطراف للتغطية على جريمة قتل الجنود المصريين فى رفح خلال شهر رمضان من العام الماضى وما زالت تغطى على نتائج التحقيق وتمنع نشر الحقائق .