هاني مهني لـ "الفجر": إيمان البحر درويش لم يقتحم مكتبي .. وفوز مصطفى كامل جاء بانتخابات نزيهة

هاني مهني لـ الفجر:
هاني مهني لـ "الفجر": إيمان البحر درويش لم يقتحم مكتبي .. و

نفى الموسيقار الكبير هانى مهني ، رئيس اتحاد النقابات الفنية، قيام الفنان إيمان البحر درويش باقتحام مكتبه بمقر الإتحاد بالمهندسين ، أمس ، اعتراضا من الأخير على قيام مهنا بالضغط على هيئة قضايا الدولة للإشراف على انتخابات نقابة المهن الموسيقية التى فاز بها المطرب مصطفى كامل .

وأوضح هاني مهنا فى تصريحات خاصة لبوابة الفجر قائلا : إيمان البحر درويش ليس بلطجي حتى يقوم باقتحام مكتبي اعتراضا على فوز مصطفى كامل ، وأكد أن كامل جاء عن طريق انتخابات نزيهة أشرفت عليها هيئة قضايا الدولة ، ولم يتدخل فيها أحد حتي يتم اتهامنا بالتزوير .

وعن مصير الخلافات بين إيمان البحر درويش ، النقيب السابق لنقابة المهن الموسيقية ، ومصطفى كامل ، النقيب الحالى للنقابة ، على أحقية المنصب ، أوضح مهنا أن هذه الخلافات انتهت بفوز مصطفى كامل ، لانه يعد النقيب الشرعي للنقابة الآن ، وأن عضوية نقابة إيمان البحر درويش فى نقابة المهندسين أدت الى شطبه من عضوية نقابة المهن الموسيقية العاملة وجعلته من المنتسبين حتى لا يقال أنه يحمل عضويتين لنقابتين فى نفس التوقيت ، وبالتالى لا يجوز احتسابه على النقابة كشخص عامل ، ولهذا تصبح رئاسته للنقابة غير شرعية .

وأختتم قائلا : لو إيمان البحر درويش يمتلك مستندات كما يقول تثبث حقه وأحقيته فى النقابة فعليه الذهاب الى ساحات القضاء لكشف الحقائق .