الأصالة لــ"باسم يوسف": "ستدرك يا صعلوك معني الاسلام وبغير قبح ولا قدح"

أخبار مصر

الأصالة لــباسم يوسف:
الأصالة لــ"باسم يوسف": "ستدرك يا صعلوك معني الاسلام وبغير

محمد عبدالعال

هاجم محمود نصير، المتحدث الأعلامى لحزب الاصالة ، الإعلامى الساخر باسم يوسف قائلا له، شاهدت مقطع عواء المدعو باسم يوسف علي الإسلام ونبيه الأكرم..ولن يرجئنا وصفك أنه نقد وسخرية من أجل الضحك يا دراكولا العقول ويا رأسا جهول .

وقال نصير، عبر الصفحة الرسمية للحزب، أننا لم نصمت علي كفر سلمان وآياته الشيطانية وخرجنا صغارا نهتف لرسول الله.. لن نحي علي وجه الارض وأنت تهان..لن تكبلنا مواءمات ولا سياسة ولا توفيقات ..لقد خرجت عن حد لن تسمع بعده الا صوت الخوف...وستدرك غضبتنا قبل العنف..بلسان عف وبوصف لا تدركه بالف الالف..وستدرك يا صعلوك معني الاسلام وبغير قبح ولا قدح .

وأضاف نصير قائلا: ذلك المتبجح الساخر من الاسلام بعدما آتم مسلسل محاولة اسقاط الرموز وإزالة هيبة العلماء من النفوس وكسر قواعد العيب والمسموح بل وقاعدة أن الدين لا يقترب ولا يهان برداء المسلم كما يدعي وبعدما عاد من عند أسياده من دربوه وافاضوا عليه من تبريكاتهم وأموالهم ونياشينيهم المسمومة الموسومة يشعار صهيون وانه نجح في عرفهم وانه تلميذ المدعو ستيورات النجيب .

وتابع قائلا: جاء ليكمل الفتنة ويحاول أن يتعدي علي المثل والقدوة ...النبي الاكرم في سابقة تحوي معاني الاستضعاف والاستكانه إن صمتنا فلا يمكن لنبي الاسلام ان يهان .. ويكون الاسلام الوسطي المدّعـي من الاضحوكة مطيه ليعبر بها خسيس جبان الي عقول المصريين .

وأشار قائلا: الآن وجب التحرك او رجاءا لا نسمع أصوات الجبناء ما حيينا..لقد بات الصمت عند البعض واجب الوقت وأن هذه سخافات لا تسترعي أن نرد عليها ..فات أوان هذا الركون الي دعة الاستسلام والخنوع رغبة تأليف القلوب المرجفه وتهدئة الاوضاع السياسية الهائجة ..اين القانون واين الدستور واين الازهر ..آن التحرك لنصرة النبي محمد..النداء للمسلمين ..او من تبقي من المنصفين .