بالصور.. لليوم الثانى الجنود المحتجون يغلقون معبر رفح

بالصور.. لليوم الثانى
بالصور.. لليوم الثانى الجنود المحتجون يغلقون معبر رفح

تواصل لليوم الثانى على التوالى ، قيام جنود أمن الموانئ ، بغلق بوابات معبر رفح البرى ، من الجانب المصرى ومنعوا حركة المسافرين الفلسطينين ،



وكان العشرات من جنود أمن الموانئ بمعبر رفح البرى ، قد نظموا أضراباً ، صباح أمس الجمعة ، وأغلقوا جميع بوابات المعبر ، ومنعوا دخول وخروج المسافرين ، احتجاجاُ على خطف 7 جنود ، ويذكر أن هناك 4 مجندين من السبعة المختطفين تابعين لمصلحة أمن الموانىء ، ممن يعملون بميناء رفح البرى .. ولا تزال الجهود جارية لتحريرهم .

وكانت قوات الأمن قد منعت اليوم السبت ، وصول مراسلى الصحف والاعلامين من الاقتراب لبوابات معبر رفح ، وتم ايقافهم على مسافة بعيدة عن البوابات ، فقام المجندون المضربون عن العمل بالتهديد لتصعيد الموقف والهتاف بصوت عال ومطالبتهم بالسماح للاعلامين الوصول لبوابات المعبر لتغطية الأحداث عن قرب ، وهو ما استجابت له قوات الامن .

الجدير بالذكر أن مساعى اللواء اللواء عبد الفتاح حرب ، رئيس مصلحة أمن الموانئ، مع الجنود المضربون عن العمل بالمعبر ، قد فشلت مع اصرار الجنود على مقابلة وزير الداخلية ومطالبتهم بان يتم الافراج عن الجنود المختطفين واعطائهم مزيدا من التطمينات فيما يتعلق بالاعتداءات المتكرره عليهم ، خاصة أن أربعة من الجنود السبعة تابعون لمصلحة أمن الموانئ ويعملون بمعبر رفح البرى .