بالصور.. "أبو العزائم": مرسى نحس على البلاد والعباد

أخبار مصر

بالصور.. أبو العزائم:
بالصور.. "أبو العزائم": مرسى نحس على البلاد والعباد

التقى اليوم الشيخ علاء ابوالعزائم شيخ الطريقة العزمية أمام أهل البيت بمصر وعدداً أخر من شيوخ الطريقة العزمية الصوفية بأبناء الطرق الصوفية فى الاحتفال الذى أقيم بقاعة الأمام أحمد ماضى أبوالعزائم إحتفالا بالليلة المحمدية .



وكان المئات من أبناء العزمية الصوفية متواجدين فى هذا الإحتفال الحاشد الذى تطرق فيه شيوخ الصوفية الى الأوضاع السيئة التى تعيشها مصر حاليا حيث أنهم أكدوا على أن حال مصر لن ينصلح إلا إذا رحل مرسى وتم عمل مجلس رئاسى يدير البلاد لمدة خمسة سنوات حتى تستقر الأمور .



وقال السيد علاء الدين أبوالعزائم إن جماعة الإخوان المسلمين تحاول بشتى الطرق تدمير الدولة المصرية وأخونتها بصورة مفزعة وهذا يدل على أنهم أقذر من على هذه الأرض .



واشار أبوالعزائم فى حديثة أمام حشد ضخم من أبناء الصوفية أن الإخوان يعملون على تقسيم مصر من خلال إعطاء حلايب وشلاتين للسودان واعطاء سيناء لأسرائيل وهذا ما يوضح ويؤكد أن الإخوان عملاء لليهود والأمريكان .



فى السياق ذاته قال القيادى الصوفى حسين صديق أن كلام علاء أبوالعزائم يجب أن يدخل حيذ التنفيذ حيث أن البلاد اقتربت من الدخول الى حافة الإنهيار والدمار المحقق على أيدى جماعة الإخوان المتأسلمين كما أن مرسى أصبح نحس على مصر.



على صعيدا متصل تكلم الدكتور عبد الحليم العزمى رئيس تحرير مجلة الإسلام وطن أن الصوفية لا ترضيهم الأوضاع الحالية ويجب على الدكتور مرسى ترك الحكم فورا وإلا الشعب سوف يخلعة ويسقطة مثلما فعل مع مبارك من قبله .



وأشار العزمى إلى أن مايدل على الإخوان سقطوا وظهرت حقيقتهم هو إستجابة الشعب المصرى لحركة تمرد التى جمعت حتى الآن 10 مليون توكيل لإسقاط مرسى وعمل إنتخابات مبكرة .