التعدي على مريض بالغربية بسبب اضرابةعن الطعام بمستشفى المبرة بالمحلة

حوادث


اعتصم المواطن صبري على أحمد العايدي (50 سنة عاطل) ومقيم بشارع الإنتاج- ثان المحلة كما إضراب عن الطعام باللجنة الطبية التابعة لعيادة ابن سينا وملحقة بمستشفى المبرة العام بمدينة المحلة الكبرى احدي مراكز محافظة الغربية .

وأكد صبري العايدي أنه يستمر في إضرابه عن الطعام واعتصامه باللجنة الطبية وذلك بعد مطالبته بالحصول على معاش والده المتوفى ,والعلاج بسبب سوء حالته الصحية اثر إجرائه عمليات عدة من بينها عملية القرحة والاثني عشر, وثقب بالأذن في الآونة الأخيرة .

واتهم العايدي بعض العاملين بعيادة ابن سينا به بقيامهم بسرقة أوراق وتقارير طبية خاصة به بعد التعدي عليه بالضرب والسباب والاستعانة أيضا ب5 من البلطجية بتحريض من د.محمد شعراوي مدير اللجنة الطبية وذلك لطرده خارج العيادة بالقوة خلال الأيام الثلاث الماضية .

وكتب المواطن بعض العبارات على جدران وحوائط العيادة واصفا كافة الأحداث التي تعرض لها من إهانة من بينها بمناسبة شهر رمضان اللي عايز معاش لازم يدخل الإنعاش ,و موقعة اللجنة الطبية ولا موقعة الجمل فين العدل وفين الرحمة علشان أكل بالإكراه يطردني ويرميني خارج اللجنة الطبية .

واليوم قام احد العاملين بالمستشفى بطرده عصر اليوم من داخل اللجنة الطبية وقامت أفراد الأمن بمحاولة تهدئة الموقف ومازال حتى الآن مستمر في اعتصامه إمام باب اللجنة الطبية