مستشفي 57357 تكرم السفير التركي السبت القادم

أخبار مصر

مستشفي 57357 تكرم
مستشفي 57357 تكرم السفير التركي السبت القادم

اعلن هشام عبد السلام ، المسئول الاعلامي بمستشفى 57357 ، عن قيام المستشفي بتكريم السفير التركيا ، وذك لدعمه المستمر للاطفال المرضى.

ومن المقرر أن يقيم مستشفى سرطان الاطفال حفل تكريم لسفير تركيا السيد حسين بوستللى بمناسبة انتهاء فترة عمله بمصر , وذلك يوم السبت18 مايو بمسرح المستشفى .

ويحضر الحفل ممثلون عن السفارات العربية والاجنبية , والمؤسسات الراعية للبازار التركى وجميع المؤسسات الخيرية التى تدعمها سفارة تركيا بمصر .

ويأتى هذا الاحتفال تعبيرا من ادارة المستشفى عن شكرها وامتنانها لكل ما قدمه السفير التركى وزوجته من دعم للمستشفى منذ بدء عمله بمصر,و تعد تركيا من اكثر الدول دعما لمستشفى سرطان الاطفال منذ انشائه , كما كان السفير حسين بوسطللى من اكبر الداعمين لكافة انشطة المستشفى طوال فترة اقامته بمصر , حيث حرصت السفارة على تنظيم العديد من البزارات لصالح المستشفى , وشاركت فى العديد من المؤتمرات مثل مؤتمر الوقف الخيرى , وساهمت فى العديد من الانشطة الترفيهية والاجتماعية والرياضية مثل ماراثون تيرى فوكس , كما حرص السفير وزوجته دائما على الاشادة برسالة المستشفى وانجازاتها كمؤسسة خيرية وصرح طبى وعلمى, بما ساهم فى دعوة العديد من رجال الاعمال والدبلوماسيين من تركيا لزيارة المستشفى والتبرع لصالح اطفالها المرضى .