الأجهزة الأمنية تكثف مجهوداتها لكشف غموض إختفاء ربة منزل و"إبنتيها" ببنى سويف

 الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية تكثف مجهوداتها لكشف غموض إختفاء ربة منزل و

تكثف الأجهزة الأمنية ببنى سويف ، جهودها لكشف غموض حادث إختفاء ربة منزل وإبنتيها ، فى ظروف غامضة ، تم تحرير محضر بالواقعة ، وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بنى سويف ، قد تلقى إخطاراً من العميد علاء شاكر نائبه لقطاع الجنوب ، يفيد بتلقيه بلاغاً من سعيد محمد عبدالرحمن ـ 53 سنة ـ مصور مقيم قرية شريف باشا التابعة لمركز بنى سويف ، عن إختفاء زوجته نعمة جابر محمد ـ 50 سنة ـ ربة منزل وأبنتيه سالي ـ 17سنة و سها ـ 15سنة أثناء عودتهم إلى محل إقامتهن ، عقب زيارتهن لأسرة زوجتى أم الزوجة بعزبة التحرير بمدينة بنى سويف .

تبين من التحقيقات الأولية ، أن الزوجة وبناتها خرجن فى زيارة لمنزل أسرة الزوجة بعزبة التحرير بمدينة بنى سويف ، منذ يوم الجمعة الماضية ، ولم يعودوا حتى الآن.

وألتقت الفجر مع الزوج ، الذى أكد أن زوجته ونجلتيه خرجن صباح الجمعة الماضية متوجهين لمنزل أسرة زوجتى بعزبة التحرير ، وقمت بالإتصال بهن فى المساء وأكدوا لي أنهم سيبيتون مع أم زوجتى ، وصباح السبت قمت بالإتصال بهن مرة أخرى ولكن الهاتف كان مُغلق ، وبعد أن مللت من محاولات الإتصال المتعددة ، قمت بالإتصال بـ أم زوجتى صباح السبت فأكدت لى أنهن غادروا منزلها صباحاً متوجهين لمحل إقامتنا بقرية شريف باشا ، ولكنهم لم يعودوا حتى الآن.

وأضاف الأب حاولت الإتصال على أرقام أخرى لزوجتى ، التى تعودت على تكرار تغيير أرقام هاتفها المحمول كثيراً بسبب المعاكسات ، وفى إحدى المحاولات ردت علي إحدى صحباتها وتدعى أم علاء وأكدت لى أن هذا الرقم هو رقمها وليس رقم زوجتى ، وأنها لا تعرف عنها شيئ ، ولم تلتقى بها منذ مدة كبير.

وأشار الأب إلى أنه كان يستعد هو وزوجته وبناته وأبنه سعيد ـ 18 سنة للإحتفال بخطبة أبنته الكبري سالي على أبن عمتها ، موضحاً أن البنات ووالدتهن لم يرتدوا أى مصوغات ذهبية ، ولم يحتفظوا بمبالغ نقدية ، مما يضعف من إحتمالية خطفهن بدافع السرقة.

تم تحرير المحاضر أرقام 2036 ، 2036 ، 2036 إدارى بنى سويف لسنة 2013 ، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق فى الواقعة .