Advertisements

رئيس مدينة رفح يستمع ويتابع مشاكل البدو الوافدون من سيناء للإسماعيلية

جانب للقاء
جانب للقاء
زار العميد مصطفى محمد مصطفى رئيس مركز ومدينة رفح بشمال سيناء، يرافقه منواتي عبدالمعبود يونس نائب رئيس مركز ومدينة رفح، عدد من تجمعات القبائل البدوية الوافدون من رفح والمقيمين فى مختلف أنحاء محافظة الإسماعيلية، لتوفير الخدمات وحل مشاكلهم.

وكان فى استقبالهما الشيخ عيسى الخرافين، والشيخ سالم أبو مراحيل وعدد من مشائخ القبائل المنقولين لمحافظة الإسماعيلية، حيث استمع رئيس المدينة لمطالب المنقولين فى شتى القطاعات.

وأكد رئيس مركز ومدينة رفح، أن الزيارة جاءت طبقًا لتوجيهات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بالوقوف على جميع مطالب المنقولين، مؤكدًا الى أنه استمع الى جميع مطالب البدو الوافدون من سيناء، حيث يعمل على حل جميع المشاكل وتوفير كافة الخدمات للمنقولين بالتنسيق مع المحافظات المقيمين بها.

وقال الشيخ عيسى الخرافين، إن الشعب المصري يعلم قدر المؤامرات التي تحاك به من الداخل والخارج لكي ينال منها الأعداء وخاصة تفكيك الجيش المصري الذي هو العمود الفقري الذي يحمي مصر، لافتًا أن استهداف الجنود المصرين في سيناء لا ترضي أي دين أو ملة، فهم رجال القوات المسلحة والشرطة، الذين يكتبون بدمائهم تاريخًا مشرفًا لبلادهم، في مواجهة الإرهاب الخسيس.