المصريين الأحرار: اعتقال النشطاء خيانة للثورة و تكميم للأفواه وعودة لحكم الفرد

أخبار مصر

المصريين الأحرار:
المصريين الأحرار: اعتقال النشطاء خيانة للثورة و تكميم للأفو

أدان حزب المصريين الأحرار، انتهاج النظام الحاكم لسياسة الإعتقال للنشطاء السياسيين وشباب الثورة بتهم أقل ما توصف به، أنها ساذجة من سلطة تسعى لتكميم أفواه الشباب والقوى المعارضة بعد اختطافها للثورة وسعيها لإحتكار السلطة.

وقال المصريين الأحرار في بيان شديد اللهجة، أن اعتقال النشطاء والقبض عليهم فى منازلهم يؤكد أننا امام نظام قمعي، يريد الإنتقام من الثورة ومن شبابها باستخدام عصا الداخلية ووزيرها الذى تحول لأداه فى يد جماعة الإخوان المسلمين للتنكيل بكل من يعارضهم ويفضح ممارساتهم وسياساتهم الإقصائية، وأن الحزب يؤكد تضامنه مع جميع الشباب والنشطاء المعتقلين فى سجون هذا النظام الفاشى.

وقال المصريين الأحرار، أن ما يفعله النظام الحالى ضد الثورة وشبابها، هو خيانة للثورة ولشبابها الذين خرجوا فى 25 يناير لإسقاط نظام المخلوع وضحوا بأرواحهم من أجل حرية هذا الوطن، وليس من أجل أن يأتى نظام يعيدنا للحقبة البوليسية وحكم الفرد.

إن ممارسات النظام الحالى وتنكرهه للثورة ومطالبها وشبابها يشعر كل القوى السياسية وجموع الشعب المصري بحالة من الإحباط المتزايد- لكنها لن تقلل من عزيمتنا- ، وفى ظل اهماله لكل الملفات المهمة مثل الأمن والتعليم والصحة والمرور، وتركيزه على سن تشريعات فى مجلش الشورى غير الشرعي لخدمة أجندة جماعته وتمكين المنتمين لها من كل مفاصل الدولة.