المصرية للعمل التطوعى بأسيوط تطلق حملة "فرحهم فى العيد 2013"

المصرية للعمل التطوعى
المصرية للعمل التطوعى بأسيوط تطلق حملة "فرحهم فى العيد 2013


تنظم الجمعية المصرية للعمل التطوعي بأسيوط حملة فرحهم فى العيد 2013 فى إطار الحملات التطوعية اللامتناهية التى تطلقها الجمعية بالاشتراك مع اتحاد شباب البدارى، وهى حملة سنوية ثابتة للجمعية بأسيوط فى عيد الفطر المبارك حيث يتم جمع الملابس وفرزها من قبل المتطوعين وكيها وتغليفها ويتم التوزيع فى العشر الأواخر من رمضان .

وقال عقيل اسماعيل عقيل منسق الجمعية فى أسيوط أن الحملة تهدف هذا العام إلى توزيع اكثر من 50 الف قطعة ملابس على القرى الفقيرة والمهمشة فى أسيوط التى تعد الاكثر فقراعلى مستوى جمهورية مصر العربية، وأكد عقيل على أن الجمعية بأسيوط ترحب بإشراك جميع الفرق التطوعية والجمعيات الأهلية معها فى الحملة بشرط الجدية والالتزام .

وأوضح أحمد عبود، عضو المكتب التنفيذى للجمعية بأسيوط، أن أعضاء الجمعية لديهم الاستعداد الكامل لتلك الحملة التى تعد الاكبر من نوعها فى محافظة اسيوط بالاضافة الى عدد من الانشطة التطوعية الاخرى التى تقوم بها الجمعية فى هذا المجال التطوعى .

وأكد عبود أن الجمعية لديها جدول ملئ بالاعمال التطوعية المشرفة لمصر عند عرضها فى اعمال الاتحاد العربى للعمل التطوعى بجامعة الدول العربية.


يذكر أن الحملة بدات فى عام 2011وتم توزيع 5000قطعة ملابس على القرى الفقيرة والمهمشة، وفى عام 2012تم توزيع اكثر من 25الف قطعة ملابس على 17 قرية وثلاث دور أيتام ومعاقين .