ضبط "عاطل" حوَّل منزله لورشة "تصنيع أسلحة" بقرية مدير أمن بنى سويف

حوادث

ضبط عاطل حوَّل منزله
ضبط "عاطل" حوَّل منزله لورشة "تصنيع أسلحة" بقرية مدير أمن ب

نجحت أجهزة الأمن بمديرية، أمن بني سويف، في ضبط ورشة لتصنيع السلاح المحلى بمركز ناصر وبداخلها كمية كبيرة من الأسلحة والبنادق، إثر تلقي أجهزة البحث الجنائي بالمديرية معلومات، تفيد قيام عاطل بتحويل منزله إلى ورشة لتصنيع الأسلحة الخرطوش.

وكان العميد زكريا أبو زينة، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف، قد تلقى معلومات تفيد بقيام أحد الأشخاص بمركز ناصر بتحويل منزله إلى ورشه لتصنيع الأسلحة الخرطوش المحلية الصنع.

على الفور، تم إبلاغ اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بني سويف، بتلك المعلومات، وما أسفرت عنه تحريات إدارة البحث الجنائي من صحة المعلومات، فأمر بتقنين الإجراءات وسرعة ضبط المتهم، فتم الإعداد لمهاجمة قوة من رجال الشرطة منزل المتهم قادها الرائد هشام جلال رئيس مباحث مركز ناصر.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المدعو محمد جمعة عبد النبي خليفة 28سنة عاطل ومقيم بمسقط رأس مدير أمن بنى سويف بقرية الشناوية داخل منزله وبتفتيش المنزل عثر على بندقية خرطوش، وفرد خرطوش عيار 12,16 وفرد روسي و2فرد آخرين تحت التصنيع وكمية كبيرة مفككة من أجزاء الأسلحة إضافة إلى عدة كاملة لتصنيع الأسلحة.

تم إلقاء القبض على المتهم وتحريز المضبوطات واقتياده إلى ديوان مركز الشرطة لعمل المحضر اللازم.

وبعرضه على نيابة مركز ناصر بإشراف المستشار حمدي فاروق المحامى العام الأول لنيابات بني سويف قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.