منع موجه انجليزى من وضع الإمتحانات لمدة عامين وخصم 10 أيام من راتبه

منع موجه انجليزى
منع موجه انجليزى من وضع الإمتحانات لمدة عامين وخصم 10 أيام

قررمحمد السعيد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ مجازاة محمد عبد الصمد منيسى موجه اللغة الانجليزية بادارة قلين التعليمية بخصم 10 أيام من راتبه ومنعه من وضع أسئلة الإمتحانات لدمة عامين ، بعد اتهامه فى واقعة وضع أسئلة الامتحان فى اللغة الانجليزية للصف الثانى الثانوى الصناعى بمدرسة قلين الصناعية عبارة عن حوار بين الرئيس المخلوع وزوجته سوزان والرئيس محمد مرسى ينتهى الحوار بان تقول سوزان لمرسى اموال مبارك فهى لى واما مبارك فهو لكم ، مما اثار عدد من نشطاء الفيس بوك والحركات السياسية لتناول الموضوع مع تعليقات ساخرة

وكان عدد من النشطاء على صفحات التواصل الاجتماعى قد تناقلوا أمس الجمعة ورقة اسئلة إمتحان مادة اللغة الانجليزية للصف الثاني الثانوي بمدرسة قلِّين الثانوية الصناعية بمحافظة كفر الشيخ، وسط تعليقات ساخرة تدين ما أسموه بـ''أخونة التعليم''، وإقحام العملية التعليمية في الصراع السياسي الدائر ''تسييس المناهج، وتوقع البعض أنَّه مع بدء موسم الامتحانات سوف تقع عدد من المواقف المشابهة.



وفي نص الحوار بدأ مبارك في بداية الحوار بالترحيب بمرسي كرئيس للجمهورية: أهلا سيدي الرئيس، مع ترك رد الرئيس مرسي ''فارغ'' كي يقوم الطالب بملء هذا الفراغ وفق ما يجب.

ثم يستكمل مبارك الحوار بطلب إعطاءه حريته من الرئيس مرسي: هل من الممكن ان تعطيني حريتي.. فيجيب مرسي بنعم مع ترك باقي الرد على السؤال فارغًا ليستكمل الطالب الإجابة.

ثم يسأل مرسي مبارك في الجملة التالية:' 'أين أموال المصريين؟''، فيرد مبارك: ''أسأل سوزان''.

فيأتي عقب ذلك رد الرئيس مرسي ''فارغًا'' ليكمل الطالب الإجابة، فيأتي دور سوزان مبارك في نهاية الحوار لترد على مرسي ضاحكة :'' الأموال لي ومبارك لكم''.