بالمستندات.. نقابة المعلمين المستقلة بالأقصر تطالب النائب العام بحل أزمة المعلمة المتهمة بإزدراء الإسلام

بالمستندات.. نقابة
بالمستندات.. نقابة المعلمين المستقلة بالأقصر تطالب النائب ا


طالب بكرى دردير رئيس نقابة المعلمين المستقلة بالأقصر ، النائب العام بالتدخل السريع لتحقيق العدالة فى قضية معلمة ازدراء الإسلام بمدرسة الشيخ سلطان بمنطقة الطود بالأقصر ، والتى أحالها المحامى العام بالأقصر وبعد عرضها على نيابة الأقصر تحفظت عليها مع حبسها 4 أيام على ان ترفق تحريات المباحث بالواقعة.



وتؤكد نقابة المعلمين المستقلة بالأقصر من خلال المستندات ومحاضر التحقيق التى تمت بمعرفة إدارة الطود التعليمية ومجلس الأمناء بالمدرسة على حسن سمعة المتهمة ، وهى تعمل بـ 3 مدارس وليست مدرسة واحدة مما يؤكد براءة المدعوة دميانة عبيد عبد النور المتهمة بازدراء الأديان .



وأكدت المتهمة فى أقوالها انها لم تقم بنشر ألفاظ أو عبارات مسيئة للرسول ولم تعمل على إثارة الفتنة بين المسلمين والأقباط وتحقير وإزدراء الأديان السماوية والإضرار بالوحدة الوطنية على النحو المبين بالتحقيقات ،وأن تحريات الأمن العام أفادت بعدم الوصول إلى التحقق من الواقعة وأن هناك من يرغب فى الظهور فى ظل الفتن.



وتطالب نقابة المعلمين المستقلة بالأقصر من النائب العام التدخل السريع لحل أزمة المعلمة المتهمة بالازدراء درءاً للفتن مع تأكيد برائتها بالمستندات.