"الشباب" تشارك البرنامج الإنمائى الألمانى GIZ احتفالية "منطقتى عنوانى" بحى البساتين

أخبار مصر

الشباب تشارك البرنامج
"الشباب" تشارك البرنامج الإنمائى الألمانى GIZ احتفالية "منط

تحت شعار منطقتى عنوانى , تنظم وزارة الدولة للشباب بالتعاون مع البرنامج الإنمائى الألمانى GIZ احتفالية كبرى غدا الجمعة بمنطقة عزبة النصر بحى البساتين بالقاهرة بمناسبة نجاح الفعاليات الشبابية المتنوعة التى شهدتها مراكز شباب المنطقة.

وتهدف الاحتفالية تكريم الشباب المتطوعين من أهالى عزبة النصر الذين شاركوا فى تنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية وورش العمل بالمنطقة، والتى تناولت توعية الشباب بأهمية المبادرات البناءة الرامية لتنمية المجتمع فى مختلف المجالات عن طريق تقدير الاحتياجات الفعلية للمجتمع الذى يعيشون به، علاوة على تفعيل قنوات التواصل مع المسئولين التنفيذيين وخبراء التخطيط الاستراتيجى والأجهزة التنفيذية بالمنطقة لحل مشاكلها والارتقاء بها.

يحضر الحفل عدد من الشخصيات العامة , ومسئولى مركز خدمات التنمية وحى البساتين, بالإضافة إلى عدد من شباب المنطقة والمناطق المحيطة.

يأتى ذلك فى إطار بروتوكول التعاون الموقع بين وزارة الشباب ومنظمة البرنامج الانمائى الألمانى GIZ لتطوير 16 مركز شباب داخل المناطق العشوائية بمحافظتى القاهرة والجيزة، وتنفيذ منتديات حوارية تنموية تعمل على تأهيل الشباب داخل تلك المناطق.