Advertisements

عاجل... محمد صلاح يسجل هدفا عالميا في شباك نابولي (فيديو)

بوابة الفجر
سجل محمد صلاح نجم ليفربول الهدف الأول لفريقه أمام نابولي الإيطالي، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا، في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. 




قدم موقع الفجر لايف خدمة مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر اليوم الثلاثاء 11-12-2018 في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث كورة لايف Liverpool محمد صلاح | مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي | بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر بدون تقطيع filgoal | يلا شوت | كورة اون لاين كورة لايف مشاهدة ليفربول ونابولي بث مباشر ليفربول ونابولي الآن في دوري الابطال يلا شوت ليفربول ونابولي كورة لايف ليفربول ونابولي كورة ستار مشاهدة ليفربول ونابولي يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي اونلاين .. مشاهدة ليفربول ونابولي بدون تقطيع يلا شوت الجديد | كورة لايف اليوم 11-12-2018 دوري أبطال أوروبا يلا شوت بث مباشر ليفربول ونابولي فى دوري أبطال أوروبا اليوم كورة أون لاين

ستتجه أنظار عشاق كرة القدم، إلى ملعب "آنفيلد" معقل فريق ليفربول الإنجليزي، عندما يلتقي مع ضيفه نابولي الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وستكون مباراة ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح أمام نابولي مصيرية للفريق الإنجليزي، في تأهله لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، البطولة التي فائز بها الريدز 5 مرات من قبل وكان أخرها عام 2005 على حساب ميلان الإيطالي في نهائي أسطنبول الشهير.

يحتاج ليفربول للفوز ولا شيئًا غير أمام نابولي لكي يتأهل رسميًا إلى دور الستة عشر للبطولة الأوروبية الكبري، الفريق الإنجليزي يريد الفوز بنتيجة 1-0 أو 2-0 لضمان التأهل دور النظر لنتيجة مباراة باريس سان جيرمان أمام النجم الأحمر، كمان يمكن لرفاق محمد صلاح أن يتأهلوا بالفوز على نابولي بأي نتيجة لكن شرط أن يتعادل الفريق الباريسي مع ريد ستار في المقابلة الأخري في نفس المجموعة.

ويدخل ليفربول هذه المباراة وهو متصدرًا لترتيب جدول الدوري الإنجليزي للمرة الأولي هذا الموسم، وذلك بعد فوزه الساحق على بورنموث 4-0 في المباراة التي سجل فيها محمد صلاح (هاتريك)، وخسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي بهدفين نظيفين.

موعد وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة
تنقل مباراة ليفربول ضد نابولي على قناة بي إن سبورتس الأولي bein sports 1 بتعليق المعلق المصري أحمد الطيب في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي
قناة ARD Das Erste HD الألمانية وقناة ZDF الألمانية وقناة Idman وقناة AZ Tv وقناة IRIB Tv3 وقناة Armenia Region وقناة 3 Sport.

مشاهدة ليفربول ونابولي
يبدأ البث المباشر لمباراة ليفربول ونابولي لمباراة اليوم 11-12-2018 في دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق اللقاء بنصف ساعة رجاء حفظ الرابط والعودة قبل المباراة.