تحرير تاجر بالسادات أختطفه منافس له وطلب فدية مليون جنيه

حوادث

تحرير تاجر بالسادات
تحرير تاجر بالسادات أختطفه منافس له وطلب فدية مليون جنيه

تمكنت مباحث مديرية أمن المنوفية بمركز السادات من تحرير أحد تجار الفاكهة بمدينة السادات من الخطف بعد ثلاثة أيام من إختطافه على يد 4 متهمين على رأسهم تاجر منافس له وطلب فديه مليون جنيه لإطلاق سراحه وتم ضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة .

وكان قد تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية إخطار من اللواء مجدى سابق مساعد المدير للأمن العام يفيد بقيام مجهولين بإختطاف طارق خالد يوسف عيسى 45 سنة-تاجر فاكهة – فى ساعات متأخرة أثناء عودته لمنزله بالسادات وتلقى شقيقه محمد 48 سنة –تاجر- إتصالا هاتفيا من خاطفيه يطلبون فدية مالية مليون جنيه لتحريره.

وعلى الفور تم تشكيل فريق للبحث بقيادة العميد أشرف الجروانى مدير البحث الجنائى بالسادات والمقدم مصطفى مبروك والرائد باهر عدلى بمباحث السادات وتمكنوا من تحديد هوية المتهمين وتعقبهم على الطريق الصحراوى بع الاتفاق معهم على دفع الفدية المطلوبة.

وبعد مطاردة مثيرة تم إلقاء القبض على كل من أحمد عادل خليفة 30 سنة –تاجر فاكهة- مقيم بدمياط ورضا رشاد سليمان 35 سنة –سائق- وناجى واعر محمد 38 سنة –سمسار أراضى- ورزق رشاد سليمان 32 سنة –مسجل شقى خطر- وذلك لخلافات مالية بينهم .

وبمواجهة المتهم الأول أعترف بالتخطيك لاختطاف التاجر المجنى عليه من منزله بالسادات بالتعاون مع باقى المتهمين وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.