شيرين: الإخوان لا يصلحون لقيادة البلد .. وممكن أفكر فى الزواج للمرة الثانية لأني لسـه صغيرة

شيرين: الإخوان لا
شيرين: الإخوان لا يصلحون لقيادة البلد .. وممكن أفكر فى الزو

أكدت النجمة شيرين عبد الوهاب أنها متابعة جيدة للشأن السياسي فى مصر ، معبرة عن خيبة أملها فيما آلت له حال الثورة المصرية ، وعدم سعادتها بالرئيس محمد مرسي وجماعته ، ولا بالأوضاع التى تشهدها البلاد .

وكشفت فى حوار خاص لمجلة ليالينا ، أن ما يحدث اليوم من اضطرابات وخلافات يدفع الناس لأن يقولوا بأن الماضي بكل مساوئه كان أفضل بكثير من حالنا اليوم ، وأوضحت بأنها لم تعجب بحكم الإخوان حتى الآن وتجده غير نافع، باعتبارهم لا يصلحون لمناصب القيادية فى الدولة .

موجهة رسالة عتاب للرئيس مرسي قائلة له : حضرتُك مصري ولا تتمنى العيش في مكان خارج مصر ولو كان قلبك على البلد وتريد أن تكمّل المسيرة، فعليك أن تأتي بالكفاءات في كل المجالات لتساعدك .

ونفت الأقاويل التى أكدت أنها قررت الهجرة من مصر والاستقرار فى بيروت بعدما اشترت منزل هناك مؤخرا قائلة : امتلاكي لأي منزل في أي دولة عربية لا يعني بأنني سأنتقل للعيش فيها أو العكس ، لكن لو حصلت أي مشكلة في مصر واضطررت إلى الانتقال منها فكل ما أتمناه أن أنتقل للعيش في أي بلد عربي يشبهني بأهله الطيبين وليس في بلد أجنبي .

وعن صداقتها بالفنان المعتزل فضل شاكر ، قالت: اتصلت به منذ حوالي ثلاثة أشهر من هاتف الملحّن سمير صفير واتفقنا بأن نبقى على تواصل، ومن المفترض أن أقوم قريباً بزيارته ، وفرحت جداً بقراره وأتمنى أن يُثًبّت الله أقدامه ويكتب له ولنا نهاية سعيدة ، مشيرة إلى انها ستعيد غناء أغنيته اشتقتلك .

مبدية إعجابها بالإعلامي الساخر باسم يوسف والطريقة التي يتبعها فى برنامجه ، ومعربه عن قلقها من التطاول على الوسط الإعلامي والفني وما يعمل بهما باسم الدين ، ونافيه خلافاتها مع انغام .

وعن حقيقة توقيعها للمشاركة في الموسم الثاني من The voice ، أشارت الى أنها اتفقت مع الـ MBC على أن تجدد عقدها كل عام ، ووقعت بالفعل منذ أيام على الموسم الثاني ، مبينه أنه من أفضل برامج المسابقات لاكتشاف المواهب الغنائية على مستوى العالم .

وعن حياتها الشخصية قالت أن أبنتيها مريم وهنا أهم شئ فى حياتها ، وأن مريم تتمتع بصوت جميل وتحب السباحة والتنس ، وهنا تحب الرسم ، وأن علاقتها بطليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى باتت أكبر بكثير من أن تتحدث عنها، مؤكده سعادتها بأنها أنجبت من رجل مثله، لكنهم لم يصلحا للعودة مرة أخرى .

موضحه بأنها من الممكن أن تتزوج للمرة الثانية إذا وجدت الشخص الذى يخطف قلبها ويحبها كـ شيرين الإنسانة بعيدا عن الفن والشهرة ، ووقتها ستعلن على الملئ حبها للجميع ، قائلة : أنا ما زلت صغيرة ولا يمكنني العيش من دون أن أُحِبَ وأحَب .

على صعيد أخر ، كشفت أنها انتهت من اختيارات ألبومها الجديد ، ولكني لم تضع صوتها على الأغنيات بعد ، موضحه بأنه سيتضمن 12 أغنية وسيصدر بعد الانتهاء منه ، وسيكون باللهجة المصرية ، من إنتاج شركة نجوم ريكوردز ، كما أنها ستصدر أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات نادر عبدالله وألحان وتوزيع بلال الزين الذي تتعاون معه للمرة الأولى .