قيادىبـ"الإنقاذ" لـ"المغير" :تربيت على نظرية "المؤامرة " فى جماعتك

أخبار مصر

قيادىبـالإنقاذ لـالمغير
قيادىبـ"الإنقاذ" لـ"المغير" :تربيت على نظرية "المؤامرة " فى

نفى أحمد دراج، عضو جبهة الإنقاذ، الاتهام الذي وجهه أحمد المغير، المعروف إعلاميا بـ رجل الشاطر ، بأن جبهة الإنقاذ هي السبب في المحاولة الفاشلة لاغتيال رئيس الوزراء هشام قنديل، أن هذا رد فعل طبيعي من أحد شباب الإخوان، لأنه تربى في الجماعة على نظرية المؤامرة.

وأضاف دراج، أن المغير استبق الأحداث ولم ينتظر حتى تظهر نتيجة التحقيقات في قضية إطلاق النيران على هشام قنديل، وحاول تلفيق التهم إلى جبهة الإنقاذ دون تقديم مبررات واضحة على ذلك، موضحا أنه لا توجد نية مبيتة لإطلاق النيران على قنديل، وهذا يتضح من الطريقة التي تم بها.

وتعجب دراج من اتهام المغير لجبهة الإنقاذ بأن لها علاقة بهذه الحادثة، مؤكدا أن هذه ليست المرة الأولى التي يوجه فيها أحد شباب أو قادة جماعة الإخوان المسلمين الاتهامات للجبهة، وأن محاولة توجيه الاتهامات للجبهة ما هي إلا طريقة جديدة من طرق الإخوان لتلميع الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء، وخلق تعاطف معه لدى الشعب خاصة بعد الأداء الضعيف الذي تقوم به حكومته.

واستنكر فكرة وجود موكب حراسة يتبع رئيس الوزراء حتى الآن، مبررا ذلك أن رئيس الوزراء وغيره من الوزراء ورئيس الجمهورية ما هم إلا موظفون لدى الدولة ولا يحق لهم امتلاك موكب حراسة، بل يجب أن يعامل مثله مثل أي مواطن في الدولة.