مخرج "جرح سطحى" يعطى فريق العمل اجازة حتى الخميس المقبل

مخرج جرح سطحى يعطى
مخرج "جرح سطحى" يعطى فريق العمل اجازة حتى الخميس المقبل

منح إبرام نشأت ، مخرج فيلم جرح سطحي ، فريق عمل الفيلم إجازة بضعة أيام بمناسبة أعياد الربيع، خاصة وأنه شعر بالمجهود الكبير الذي بذله المشاركون في الفيلم خلال الأسابيع القليلة الماضية منذ بدء التصوير.

وتستمر الإجازة لمدة 5 أيام فقط، حيث يتوقع أن تنتهي يوم الخميس المقبل، ومن المقرر أن يسافر بعدها عدد من أبطال الفيلم إلى شرم الشيخ لتصوير بعض المشاهد الخارجية ما بين مطاعم وكافيهات المدينة، ويستمر التصوير بالمدينة لمدة أسبوع.

فيلم جرح سطحي ، بطولة التونسية ساندي، أشرف مصلحي، نرمين ماهر، وحسام فارس، وسيناريو وحوار سامح فرج، ويدور حول عدم التربية السليمة التي تؤدي إلى دخول الأبناء طريق الانحراف والجريمة.

وكانت ساندي، التي تخوض من خلال الفيلم أولى بطولاتها السينمائية المطلقة، قد إعتذرت مؤخراً عن عدم المشاركة في بطولة العمل التليفزيوني الجديد فض اشتباك ، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، ويشارك في بطولته كلاً من: أحمد صفوت وأحمد ماهر وإيهاب فهمي وسناء يوسف.

وأرجعت ساندي اعتذارها، إلى عدم تقديمها أي جديد من خلال الدور المعروض، عليها في العمل وهو دور لفتاة أرستقراطية سبق وأن قدمته في أكثر من عمل من قبل.