اتحاد طلاب الأزهر: "الطيب" بتلاعب بنا.. وإجراءات تصعيدية الثلاثاء المقبل

أخبار مصر

اتحاد طلاب الأزهر:
اتحاد طلاب الأزهر: "الطيب" بتلاعب بنا.. وإجراءات تصعيدية ال

قال أحمد عبدالرحمن البقري، رئيس اتحاد طلاب الأزهر، إلتقينا بشيخ الأزهر الأربعاء المنصرم بعد حادث التسمم الثانية وطلبنا منه ارسال مذكرة باقالة رئيس جامعة الأزهر لرئاسة الجمهورية وكذلك تفعيل قرارات المجلس الأعلى للأزهر ، وتشكيل لجنة لمتابعة الحالة المتردية للمدن الجامعية وقد تشكلت اللجنة ولم يتم تفعيلها إلى الآن، وكذلك تشكيل لجنه للتحقيق في وفاة زميلنا أحمد الباز .

وتابع، بعد أن انتهى اللقاء مع شيخ الأزهر كان عليه ارسال مذكره بالمطالب للرئاسة، لكن بعد لقاء السيد رئيس الجمهورية أمس السبت أكد لنا أن مشيخة الأزهر لم ترسل شئ .

وأضاف، نحن كإتحاد طلاب جامعة الأزهر نؤكد أن مشيخة الأزهر تتلاعب بإرادة الطلاب، ولن نقبل بذلك لأن تلك المطالب مشروعه وطالب بها المجلس الأعلى للأزهر من قبل .

وقال البقري ، نحمل مشيخة الازهر ما يحدث داخل الجامعه، ونطالبهم بإرسال مذكرة واضحة باقالة رئيس جامعة الأزهر وفقا للقانون للرئاسة، وأن يضعوا خطه عاجلة للخروج من الأزمة التي تمر بها جامعه الأزهر و كيفية اجراء الامتحانات الطلابيه في تلك الظروف والمشكلات .

وسيعلن اتحاد طلاب جامعة الأزهر عن إجراءات تصعيدية، بدءً من الثلاثاء المقبل، لأن هناك التفاف على ارادة الطلاب، فنحن لا نقبل بأن تنتهك إرادة الطلاب بعد ثورة عظيمة قام بها الشباب .