رفع درجة الاستعداد القصوى لمحافظة السويس لاستقبال شم النسيم

رفع درجة الاستعداد
رفع درجة الاستعداد القصوى لمحافظة السويس لاستقبال شم النسيم

اعلن اللواء سمير عجلان محافظ السويس عن رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات العامة والتامين الصحى والوحدات الصحية بأحياء السويس لإستقبال شم النسيم .

واكد المحافظ على مدير الصحة بتوفير جميع فصائل الدم واستمرار العمل بالمستشفيات 24 ساعة وتوفير الادوية للطوارئ بالسيارات ومخازن الاسعاف وتوزيع سيارات الاسعاف على اماكن التجمعات والطرق السريعة وكلف مدير مرفق الاسعاف بالعمل طوال 24 بجميع فروع الاسعاف وقرر الدكتور محمد العزيزى مدير الصحة منع الاجازات للعاملين والاطباء بالمستشفى العام ومديرية الصحة .

وشدد المحافظ على مدير المرور بالتواجد المستمر بالشارع والقضاء على اى ازدحام او اختناقات مرورية بالشوارع , كما اكد على الطب البيطرى والتموين بالتفتيش على اللحوم والاسماك والتأكد من صلاحيتها واستعمالها الادمى وعمل محاضر للمحلات المخالفة وتحويلها للتحقيق .

واكدت الدكتورة مدير الطب الوقائى بانه يوجد تنسيق بين مباحث التموين والرقابة التموينية والطب الوقائى بتكثيف الحملات على المحلات باحياء السويس الخمسة وسحب عينات من الفسيخ والرنجة المعروضة بالاسواق والمحلات وارسالها للمعمل المشترك للتحليل والتاكد من الصلاحية واعدام التالف منها والغير صالح للا ستخدام الادمى .