ضباط الشرطة لـ"محاصرو الأمن الوطنى": "إسقاط الداخلية هو إسقاط للدولة..ولن ننكسر"

أخبار مصر

ضباط الشرطة لـمحاصرو
ضباط الشرطة لـ"محاصرو الأمن الوطنى": "إسقاط الداخلية هو إسق

قال النادى العام لضباط الشرطة أن قيام بعض الاشخاص غير المسئولين بالتجمهر أمام مبنى الأمن الوطنى بمدينة نصر والاتيان بتصرفات غير قانونية ومحاولة اقتحام المبنى، محذرا بالقول: كافة المنشأت الشرطية هى ملك للشعب، ولن نسمح بالاعتداء عليه فهو جزء من كيان أصيل وجهاز وطنى لكل المصريين .

وأضاف النادى، فى بيان له، قائلا: نهيب بجموع الضباط والقوات التصدى بكل حزم ضد أى محاولة للتعدى على أى منشأة عامة أو شرطية أو عنصر بشرى من عناصرها وتوثيق تلك المحاولات واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها ، متابعا: نحن معكم وبجانبكم ولن نخذلكم فأنتم من أتيتم بنا فلقد نبذنا الفرقة من داخلنا ونتجه للوحدة والتلاحم من أجل أمن هذا الوطن .

وأشار نادى ضباط الشرطة أن محاولة إسقاط وزارة الداخلية أو النيل من هيبتها هو إسقاط للدولة، مؤكدا أن الأمن هو عماد الحياة.

وأوضح فى رسالته للمصريين قائلا: كونوا معنا ولتعلموا أننا لسنا طرفا فى المعادلة السياسية.. فكلنا مصريون تجمعنا سماء وأرض واحدة.. فلنبتعد عن المؤامرات والشائعات والمصالح الشخصية.. فلن تجدى ولن تفلح ولن ننكسر.. فلنتجنب مواطن الفتن.. فالوطن فى حاجه الينا ولن نخذله بعون الله .

ويطالب نادى ضباط الشرطة وزير الداخلية بضرورة تكليف الأجهزة المعنية باتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المحرضين على هذه الفاعليات وكل من قام بالتعدى على مبنى الأمن الوطنى.