بالفيديو والصور.. أعضاء "عري حكومتك" يحتجون أمام مركز أبنوب بأسيوط

 بالفيديو والصور..
بالفيديو والصور.. أعضاء "عري حكومتك" يحتجون أمام مركز أبنو

تظاهر العشرات من حملة عري حكومتك أمام مركز شرطة أبنوب احتجاجا على أستخدام العنف من قبل الشرطة والذي أودى مؤخرا الى قتل أحد المواطنين ويدعى محمد صلاح عطية اثناء تظاهرم امام قسم الشرطة أثناء المطالبة بالافراج عن أحد اقاربه والذي تم ضبطه في حملة أمنية بسلاح غير مرخص.



فيما فرضت قوات الشرطة كردون أمني مكثف في مدخل القسم لتامينه في حالة وجود تعديات وحاول بعض المواطنين الاحتكاك ببعض الشباب لافساد الوقفة الا أنهم لم يعطوه فرصة بعد ان قاموا باداء صلاة الغائب على الشهداء المدنيين الذي ماتوا في محمد محمود والعباسية.



وقال ياسر بدر المتحدث الاعلامي باسم حملة عري حكومتك بان هذه الوقفة جاءت للاحتجاج على ما تقوم به الشرطة من أفعال عنف ضد المواطنين العزل خاصة ما حدث بمركز أبنوب مؤخرا مؤكدا على أن الشعب لن يسكت على عودة شرطة مبارك مرة أخرى.



واضاف محمود مصطفى مسئول العمل الجماهيري بالتيارالشعبي باسيوط بان الوقفات لن تتوقف حتى تعدل الشرطة عن سلوك العنف ضد المواطنين مشيرا الى تم اتخاذ قرار بنقل الوقفات من أمام مديرية الامن الى الاماكن التي شهدت اعمال العنف بكافة مراكز المحافظة يذكر أنه شارك في الوقفة حملة عري حكومتك والتيار الشعبي وحزب الكرامة بمركز ابنوب.