بالصور.. محمد رمضان يودع حياة الفقر ويصبح من الأثرياء

بالصور.. محمد رمضان
بالصور.. محمد رمضان يودع حياة الفقر ويصبح من الأثرياء

يقوم النجم الشاب محمد رمضان حاليا بتصوير المرحلة الثانية من شخصيه فارس التى يقدمها ضمن مشاهد فيلمه الجديد قلب الأسد ، من إنتاج احمد السبكى وقصه وسيناريو وحوار حسام موسى ومن إخراج كريم السبكى .

وكشف رمضان فى بيان من مكتبه الإعلامي ، ان شخصيه فارس تمر بمرحلتين الأولى عندما كان شاب بسيط يعمل حارس فى قفص الأسود ، ويعيش فى منطقه نزله السمان ، ويعمل ويجتهد من اجل تحسين مستوى معيشته ، ويحاول جاهدا من اجل ان يتخطى حاجز الفقر ، ولكن بدون اى تنازلات عن الأخلاق او المبادئ وهو بذلك يمثل النموذج الايجابي للشاب المكافح .

أما المرحلة الثانية من الشخصية فهى نجاح فارس فى كسر حاجز الفقر وتحقيقه للثراء والمال ، وذلك بعد المرور بسلسلة من الصراعات والأحداث المثيرة بدون التخلي عن مبادئه أيضا ، وبهذا تأخذ الشخصية زاويتين مختلفتين .

وأكد رمضان أن شخصيه فارس مليئة بالجوانب المثيرة المشوقة ولكنه لا يود الحديث عنها بالتفصيل ، ويفضل أن يتركها مفاجأة لجمهوره عند مشاهدتهم العمل الفنى .

الجدير بالذكر أن رمضان انتهى من تصوير حوالى 50 فى المائة من الفيلم ، ومازال التصوير مستمر فى إحدى الفيلات فى مدينه العبور والتى سيمتد التصوير بها لعده أيام أخرى .