أمن العاشر يتمكن من القبض على المتهمين بسرقة الشركة اليابانية

حوادث

أمن العاشر يتمكن
أمن العاشر يتمكن من القبض على المتهمين بسرقة الشركة اليابان


تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة العاشر من رمضان اليوم من القبض على المتهمين بالسطو على الشركة اليابانية المصرية للصناعات الكهربائية وسرقة عدد كبير من الشاشات وجارى مباشرة التحقيقات مع المتهمين.

تلقى اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية اخطارا من العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرقة العاشر من رمضان يفيد تلقيه بلاغ من سمير شوقى عبده السيد يوسف الخفير بمصنع الشركه المصريه اليابانيه للصناعات الكهربائيه بقيام مجهولين بسرقة كميه من شاشات LCD من مخزن الشركة .

وبتقنين الاجراءات وتكثيف جهود البحث أسفرت التحريات وجهود ضباط فريق البحث بأن وراء ارتكاب الواقعه كلاً من جورج عبده شنوده 47 سنه تاجر اجهزه كهربائيه مقيم فيصل وشقيقه جوزيف 45 سنه تاجر اجهزة كهربائيه مقيم بذات الناحيه , وليد محمد الحسينى احمد 39 سنه تاجر اجهزه كهربائيه مقيم عين شمس / القاهره , عبد المجيد ابراهيم عبد المجيد 41 سنه عامل بمعرض الاول والثانى وقيامهم بعرض المسروقات للبيع بمعرض الاول والثانى .

وتمكنت الاجهزة الامنيه ضبط المتهمان الثالث والرابع وبحوزة المتهم الثالث عدد 146 شاشه LCD من المسروقات وبمواجهته قرر قيامه بشراء الشاشات من الاول والثانى ولايعلم مصدرها .

جارى تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهم الاجرامى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 28 أحوال القسم لسنة 2013 جارى العرض على النيابة العامة.